القائمة الرئيسية

الصفحات

إحصائيات وحقائق فري فاير 2022



 Free Fire (يشار إليها أيضًا باسم Garena Free Fire) هي لعبة مطلق النار من منظور شخص ثالث ، تم إصدارها حصريًا على الأجهزة المحمولة في عام 2017. على عكس ما قد يوحي به اسمها ، قامت Garena بنشر اللعبة فقط ، حيث تم تطويرها في الواقع بواسطة شركة فيتنامية صغيرة ، 111dots Studio.

ينزل ما يصل إلى 50 لاعبًا بالمظلات على جزيرة في بداية المباراة. يمكن لكل لاعب اختيار المكان الذي يريد الهبوط فيه ، بدلاً من القفز بالمظلات عشوائيًا للاعبين في نفس اللحظة. سيساعد اختيار مكان الهبوط اللاعبين على وضع إستراتيجيات لحركاتهم أو التنسيق مع زملائهم في الفريق.

يبدأ اللاعبون بعد ذلك في البحث عن الموارد القادمة في شكل أسلحة ، وذخيرة ، وقنابل يدوية ، ودروع ، وما إلى ذلك. تجري المعركة الملكية في مساحة تتقلص ببطء لإجبار اللاعبين على المشاركة بنشاط نظرًا لتوفر عدد أقل من النقاط المخفية ونقاط التخييم. . سيتم إعلان الفائز بالمباراة آخر لاعب أو فريق صامد.

فري فاير ليس منتجًا لاستوديو كبير ، حتى محليًا. تم شراء 111dots Studio بسهولة من قبل Singaporean Garena ، لتصبح أول لعبة مملوكة لهم. ويا له من قرار جيد منذ أن جعل مؤسسها ، Li Xiaodong ، أحد المطورين القلائل الذين أصبحوا مليارديرًا بفضل لعبة محمولة. ليست اللعبة مجانية فقط ، ولكنها تأتي أيضًا في نسختين مختلفتين: الإصدار الأساسي لجميع أنواع الهواتف (حتى الأجهزة منخفضة التكلفة) وإصدار MAX مع رسومات عالية الدقة محسّنة وميزات جديدة. تحظى لعبة Free Fire بشعبية خاصة في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط والهند وأمريكا الجنوبية. أُطلق على Free Fire لقب Fortnite في سنغافورة نظرًا لنجاحها الهائل في الدولة قبل أن تتطور اللعبة إلى ما هو أبعد من ذلك. حتى بعد تقديم Fortnite: Battle Royale و PUBG Mobile على الأجهزة المحمولة ، تمكنت Free Fire من الازدهار ،

دعنا نتعمق في إحصاءات وحقائق Free Fire .

احصائيات مستخدم Free Fire

انجذب اللاعبون إلى المباريات السريعة ، والتعامل الجيد ، واللعب المفتوح جدًا الذي يسمح للمستخدمين بالعثور على أسلوبهم الخاص ، وحقيقة أنك لا تحتاج إلى جهاز من الدرجة الأولى للعب اللعبة بشكل صحيح ، اندفع اللاعبون إلى Free Fire مثل العث. لمبة. الغريب في الأمر أن الاسم لا يبدو جرسًا لكثير من الأشخاص الذين ليسوا في ساحة المعركة الملكية / ألعاب الجوال. ومع ذلك ، تحتوي اللعبة على ملايين اللاعبين والأرقام لدعم حقيقة أنه ، نعم ، رجل كبير.

1. في عام 2021 ، أُعلن أنه تم تنزيل Free Fire أكثر من مليار مرة على متجر Google.

(المصدر: النسور المثقفة)

  • في عام 2021 ، أنتج كل من Free Fire و Free Fire Max معًا 43.6 مليون عملية تثبيت وكانا الأكثر شعبية في أمريكا الجنوبية.
  • تم تنزيل اللعبة أكثر من 100 مرة في النصف الأول من عام 2021 .
  • في أكتوبر 2021 وحده ، تم تنزيله 34 مليون مرة ، 30٪ من الهند و 12٪ من البرازيل.
  • كما اكتسب 225 مليون عملية تنزيل في الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2020 وحده.
  • في عام 2019 ، وصلت اللعبة إلى 450 مليون مستخدم مسجل . انضم 73 مليون لاعب جديد خلال الربع الأول من عام 2019 وحده. 20٪ من هؤلاء اللاعبين الجدد كانوا من البرازيل ، تليها الهند (16٪) وإندونيسيا (14٪).
  • في عام 2018 ، تلقى العنوان ما يقرب من 182 مليون تثبيت جديد / مستخدم مسجل .

أتت Free Fire بصفقة ممتازة: يمكن تشغيل اللعبة على أي أجهزة محمولة ، وبشكل صحيح في ذلك. الرسومات ليست مثالية ، لكن يمكنك أن ترى ما تفعله ، وهي ليست بهذا السوء. في بلدان مثل البرازيل أو الهند ، حيث لا يمكن للجميع الاستثمار في هاتف متطور ، كان هذا البديل مثاليًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم إهمال اللعبة ويضع الأداء في الاعتبار. سيكون من الطبيعي أن نراها تكتسب جاذبية مع جمهور كبير. وهذا هو السبب أيضًا في وجود قواعد اللاعبين الأكثر ولاءً في جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية (مع البرازيل في المقدمة). جميع المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

2. في الربع الثاني من عام 2021 ، سجلت Free Fire ذروة 150 مليون مستخدم نشط يوميًا.

(المصدر: النسور المثقفة)

  • في عام 2020 ، وصل في ذروته إلى 100 لاعب نشط يوميًا
  • في عام 2019 ، كان أكثر من 50 مليون مستخدم نشط يوميًا يلعبون اللعبة. وفي وقت لاحق خلال نفس العام ، وصل إلى 60 مليون مستخدم نشط يوميًا.
  • زاد هذا الرقم في عام 2020 ليصل إلى 80 مليون مستخدم نشط يوميًا .

يتم استثمار قاعدة اللاعبين حقًا في اللعبة ، وبالنظر إلى عدد الآباء الذين يشتكون من أن أطفالهم مدمنون ، فإنهم يقضون الكثير من وقت فراغهم في اللعب. ثم مرة أخرى ، حقيقة أن معظم هذه البلدان لديها عوامل سكانية ضخمة في الأرقام. قامت Free Fire بتأمين البرازيل والهند ، وهما دولتان مرغبتان بالكثير من ألعاب الهاتف المحمول لأنها تعتبر "أعشاش MAU-DAU". لكن كل هذا لن ينجح إذا لم يقدم المطورون أيضًا محتوى رائعًا لقاعدة لاعبيهم. في الواقع ، بدأت اللعبة في بناء وجودها ببطء في الغرب ، وذلك بفضل إصدار MAX من الألعاب التي تأتي مع رسومات عالية الدقة ، وهو معيار يحظى بتقدير أكبر من قبل اللاعبين الغربيين.

احصائيات مفتاح النار الحرة

مع هذا النجاح ، يشعر الجميع بالفضول قليلاً حول الموضوعات التي تركز على الإيرادات والأرباح وعدد التنزيلات والمزيد من المعلومات حول اللعبة نفسها.

3. في عام 2019 ، وصلت Free Fire إلى عتبة المليار دولار أمريكي في الإيرادات الدائمة.

(المصدر: Pocket Gamer)

  • حققت اللعبة إيرادات إجمالية قدرها 1.1 مليار دولار في عام 2021 .
  • في الربع الأول من عام 2021 ، حصدت 100 مليون دولار في الولايات المتحدة ، متجاوزة 68 مليون دولار في PUBG Mobile خلال نفس الفترة. على النطاق العالمي للربع الأول من عام 2021 ، حققت Free Fire 255 مليون دولار .
  • في مايو 2021 وحده ، حققت اللعبة 59 مليون دولار ، ما يعني أنها حققت 1.9 مليون دولار على الأقل في اليوم!
  • في الربع الأول من عام 2019 ، حققت Free Fire 90 مليون دولار ، وكان ذلك في ذلك الوقت أفضل ربع لها منذ إطلاقها. واستحوذت البرازيل على 27.9 مليون دولار من هذا الإجمالي ، بينما استحوذ اللاعبون التايلانديون على 9.9 دولار ، والولايات المتحدة تمثل 8.5 مليون دولار من تلك الإيرادات.
  • حققت اللعبة إيرادات إجمالية قدرها 118 مليون دولار في عام 2018 .

Free Fire هي لعبة مجانية وتعمل مع نموذج فريميوم. مثل الكثير من ألعاب battle royale الأخرى ، تضمنت المعاملات الدقيقة في الغالب مستحضرات تجميل وعناصر أخرى ليست ضرورية لإنهاء اللعبة أو الاستمتاع بها. يمكنك بعد ذلك شراء أزياء جديدة أو حيوانات أليفة أو تذاكر معركة أو دورة أو اثنتين من اليانصيب أو حتى الشخصيات. يمكن شراء كل هذه العناصر بالماس ، العملة الموجودة في اللعبة ، والتي يمكن شراؤها بأموال حقيقية. الأسعار لا تسرف ، والأحداث أو الأهداف يمكن أن تكافئ اللاعبين بالماس. لا شك أنه عندما تكون Free Fire أكثر راحة في الغرب ، فإن اللعبة ستدر المزيد من الأموال لأننا نعلم أن اللاعبين الغربيين يتعاملون بكرم مع محافظهم.

4. فازت Free Fire بلعبة eSports للأجهزة المحمولة للعام في جوائز eSports Awards لعامين متتاليين ، في عامي 2020 و 2021.

(المصدر: Sportskeeda)

  • في عام 2019 ، منح متجر Google اللعبة جائزة أفضل لعبة تصويت شعبية .
  • في عام 2021 ، فازت بجائزة أفضل لعبة Battle Royale في حفل توزيع جوائز Pocket Gamer.

حصلت اللعبة أيضًا على جوائز وجوائز فردية من المجلات أو e-zines أو المدونات. تعد لعبة eSports Mobile لهذا العام فئة جديدة إلى حد ما ، وفازت Free Fire بالجائزة منذ البداية. ليس بالأمر الهين لأن اللعبة كانت ضد جبابرة مثل PUBG أو League of Legends أو Call of Duty أو حتى Clash of Clans. نأمل أن تعزز هذه الإنجازات شعبية العنوان في الغرب أكثر من ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أن جوائز eSports لها انتشار عالمي للغاية عبر جميع المجتمعات.

احصائيات استخدام فري فاير

حان الوقت لإلقاء نظرة فاحصة على كيفية استهلاك اللعبة من قبل المجتمع. تجعل اللعبة نقطة أن يكون لديك دائمًا شيء لإبقاء اللاعبين مستمتعين. إذن بين الحملات الجديدة ، ومعركة المرور ، ومستحضرات التجميل والشخصيات المراد جمعها ، سيكون لدى المستخدمين ما يكفي ليبقوا مشغولين!

5. NOBRU هو برنامج Free Fire الأكثر مشاهدة حيث بلغت نسبة المشاهدة الشهرية 451،456 ساعة في ديسمبر 2021.

(المصدر: Statista)

  • ويتبعه Neutro YT مع 390،819 مشاهدة شهرية و Thurzin بصوت عالٍ مع 274،964 مشاهدة.
  • احتل LuisOrmenoa27 المركز الرابع مع 208،852 مشاهدة ويغلق fg_panella المراكز الخمسة الأولى مع 205،789 مشاهدة شهرية.

يشمل هذا الخمسة الأوائل فقط اللافتات من أمريكا الجنوبية ومعظمهم من البرازيل حيث تتمتع اللعبة بشعبية كبيرة. كما سنرى لاحقًا ، لا يبدو أن Twitch هو منصة البث المباشر لمشغلي Free Fire ، ولكن هناك أيضًا حاجز اللغة الذي سيقيد الجمهور. لا يستطيع الجميع التحدث باللغة البرتغالية ، أليس كذلك؟ بعض هذه اللافتات موجودة أيضًا على YouTube حيث يتمتعون بمتابعة لطيفة وأيضًا لاعبون محترفون في Free Fire. تحظى اللعبة أيضًا بشعبية جنونية في الهند ، وقد تتساءل عن مكان وجود المشغلين الهنود: على YouTube ، حيث يزدهرون بطريقة أفضل من Twitch (مثل الكثير من لاعبي Asian Free Fire الآخرين).

6. تم تصنيف Free Fire في المرتبة رقم 85 على موقع Twitch.

(المصدر: Twitch)

  • على مدار 7 أيام ، يبلغ متوسط ​​عدد المشاهدين 3287 ، ومتوسط ​​عدد القنوات التي تبث اللعبة 244 ، ومتوسط ​​عدد المشاهدين / القناة 13.5 ومتوسط ​​عدد ساعات المشاهدة 552191.
  • كان أكبر عدد من المشاهدين المتزامنين هو 518،590 في فبراير 2021 وأعلى عدد من القنوات المتدفقة كان 999 في أبريل 2021.
  • في المتوسط ​​، هناك 9235 مشاهد و 267 قناة نشطة.
  • يتم بث اللعبة بنسبة 5٪ أقل من القنوات خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وهناك 29٪ أقل من المشاهدين.

لماذا تعتبر لعبة مثل Free Fire ، مع الملايين واللاعبين والوقوف في الواقع ضد منافسين مثل PUBG أو Call of Duty ، سيئة للغاية على Twitch؟ يمكن تفسير ذلك عند النظر إلى أكثر البلدان مشاركة في Free Fire ، وأيضًا سبب الإشارة إلى العنوان غالبًا باسم "تلك اللعبة مع ملايين اللاعبين الذين لا تعرف شيئًا عنهم" في وسائل الإعلام الغربية. ببساطة ، كما رأينا من قبل ، فإن إمكانية اللعب على أي أجهزة محمولة أعطت الفرصة للأشخاص من البلدان ذات الاقتصاد غير المواتي للعثور على لعبة متطورة تأخذهم على محمل الجد. لا يزال الهاتف الذكي أقل تكلفة من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. هذا ينطبق على Twitch أيضًا ، حيث لا يستطيع الكثير من الأشخاص تحمل تكلفة الإعداد الكامل للبث. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن المجتمع قد اختار YouTube لكل شيء: البث ونشر الفيديو.

7. في عام 2020 ، جمعت Free Fire 72 مليار مشاهدة على YouTube ، مما رفع إجمالي مشاهدتها إلى 100 مليار مشاهدة.

(المصدر: Pocket Gamer)

  • مع 10.9 مليون مشترك ، جمعت Free Fire India إجمالي 1،327،328،983 مشاهدة منذ عام 2018.
  • لدى Free Fire Brazil 9.52 مليون مشترك و 1،016،066،911 مشاهدة منذ إنشائها في عام 2018.
  • في الغرب ، تم إنشاء Free Fire EU (أوروبا) في عام 2019 ومنذ ذلك الحين اكتسب أكثر من 396000 مشترك و 78195555 مشاهدة مدى الحياة.

تمتلك Free Fire حسابًا على YouTube لكل خادم من خوادمها ، في بلدان مختلفة أو في قارات مختلفة ، وكما هو متوقع ، يوجد معظمها في أمريكا الجنوبية وآسيا. باستخدام هنا البلدين اللذين لديهما أكبر قواعد لاعبين في المجتمع ، يمكننا أن نرى أن اللاعبين أيضًا يبقون أنفسهم على اطلاع دائم بفضل القناة الرسمية على YouTube. لتكون قادرًا على تجميع 100 مليار مشاهدة ، فهذا يعني أن Free Fire قد وصلت إلى عتبة المليار مع جميع قنوات اللعبة ، باستثناء أمريكا الشمالية وأوروبا ، حيث بدأت في إحداث بعض الموجات هناك. الغريب أنه توجد في الواقع قناة مخصصة لجمهور أمريكا الشمالية ، لكنها ليست موجودة في أي مكان على Social Blade.

Android أو iOS

تم نقل Free Fire حصريًا إلى الأجهزة المحمولة ، وهذا ليس قرارًا سيئًا من Garena بعدم محاولة توسيع منطقة نفوذها من البداية. تم إصدار Free Fire قبل الإصدارات المحمولة من Fortnite و PUBG ، ولم يتخل عن لقبه كأحد أفضل ألعاب battle royale على الأجهزة المحمولة ويستمر في تقديم أداء ممتاز. بالإضافة إلى ذلك ، بعد أن تم حظر Fortnite تمامًا من كل من iOS و Android ، لا يتعين على Free Fire سوى التعامل مع PUBG ، ولا يبدو أنها تمثل مشكلة كبيرة.

8. تم تنزيل Free Fire أكثر من مليار مرة على متجر Google.

(المصدر: النسور المثقفة)

  • في الهند: اللعبة هي ثالث أفضل لعبة أكشن مجانية وأول لعبة أكشن من حيث الأرباح.
  • في البرازيل: تحتل Free Fire المرتبة الخامسة في فئة Top Free Action Games والأولى في فئة Top Grossing Action Games.
  • في المكسيك : هنا أيضًا ، تحتل اللعبة الصدارة باعتبارها لعبة الحركة الأكثر ربحًا. ومع ذلك ، فهو رقم 6 في فئة أفضل ألعاب الحركة المجانية.
  • بالنسبة للنصف الأول من عام 2021 (النصف الأول من عام 2021) ، كانت Free Fire هي اللعبة الثانية التي تحقق أعلى إيرادات على Google Store ، مباشرة بعد Coin Master.

إنها لعبة All Kill for Free Fire على Android في البلدان التي لديها أكبر عدد من التنزيلات في فئة Top Grossing Action Games. انتزعت اللعبة المركز الأول في الفئة المذكورة في العديد من البلدان في آسيا وأمريكا الجنوبية. لعبة Garena الرئيسية مهيمنة تمامًا.

9. في نظام التشغيل iOS بالولايات المتحدة ، تعد Free Fire ثالث أعلى لعبة حركة على iPhone والسادسة على iPad.

(المصدر: برج الاستشعار)

  • ومع ذلك ، في فئة أفضل ألعاب الحركة المجانية ، احتلت المرتبة 48 على iPhone و # 138 على iPad.
  • في البرازيل: تحتل اللعبة المرتبة الثالثة على iPhone والسابع على iPad في أفضل ألعاب الحركة المجانية ، ولكنها تحتل المرتبة الأولى على iPhone باعتبارها لعبة الحركة الأعلى ربحًا (# 7 على iPad).
  • في المكسيك: انتزع العنوان المركز الأول على iPhone لأفضل لعبة أكشن مجانية والسابع على iPad. إنه يعمل جيدًا أيضًا في فئة Top Grossing ، نظرًا لأنه رقم 1 على iPhone و # 2 على iPad.

يبدو أن اللاعبين الأمريكيين قاموا بتنزيل اللعبة بشكل أساسي من iOS بدلاً من Android. تم تصنيف Free Fire جيدًا بالنسبة للعبة بدأت للتو في الظهور على الخريطة الغربية. بشكل ممتع ، بفضل Sensor Tower ، يمكننا أيضًا أن نرى كيف يتم تفضيل Android من قبل بعض البلدان. على سبيل المثال ، تأتي الهند وكميتها الهائلة من عمليات التثبيت في الغالب من متجر Google.

Free Fire eSports

بفضل إيقاعها السريع ، والمباريات القصيرة التي تبلغ مدتها 10 دقائق ، واللعب المفتوح الذي يسمح للاعبين بتبني أدوار مختلفة بناءً على الطريقة التي يريدون اللعب بها (وليس الشخصية فقط) ، تم تصميم Free Fire للرياضات الإلكترونية. حتى لو بدأت اللعبة صغيرة ، كان من السهل رؤية الإمكانات الكامنة وراءها. وقد آتت ثمارها ، لأن مشهد Free Fire eSports مزدهر. إنها واحدة من أكثر الرياضات الإلكترونية نشاطًا ، حيث تمكنت دائمًا من التخطيط لشيء ما. ساعدت Free Fire أيضًا في تطوير كيفية إدراك الرياضات الإلكترونية في آسيا وأمريكا اللاتينية.

10. بلغ إجمالي مجموع جوائز البطولة 2.010.000 دولار.

(المصدر: eSports Earnings)

  • كانت الجائزة المالية لسلسلة Free Fire World Series 2021 في سنغافورة .
  • يبلغ إجمالي أموال الجوائز الممنوحة 9،160،934 دولارًا أمريكيًا من أكثر من 400 مباراة وبطولة.

بدأت Free Fire ببعض البطولات المحلية قبل أن تتحول بسرعة إلى شيء أكبر قليلاً. خلال أول بطولة عالمية لـ Free Fire ، على الرغم من "العالم" المدرج في اسم البطولة ، اعتقد المنظمون واللاعبون على حد سواء أن اللاعبين الآسيويين فقط هم من سيشاركون في البطولة. لكن مجموعة من اللاعبين البرازيليين قاموا بالرحلة من الجانب الآخر من العالم. أظهر ذلك أن Free Fire جاهزة بالفعل لمشهد الرياضات الإلكترونية الدولية. ليس هذا فقط: تمتلك الهند أيضًا دائرة Free Fire الخاصة بها ، بل إنهم يقيمون حفل توزيع الجوائز الخاص بهم في نهاية العام.

11. تهيمن تايلاند على الخمسة الأوائل من بين اللاعبين الذين حصلوا على أعلى أرباح.

(المصدر: ليكويبيديا)

  • D_Long هو رقم 1 بإجمالي 158312 دولارًا . ويتبعه TheCruz بمبلغ 149107 دولارات.
  • JOENA هي رقم 3 بمبلغ 139106 دولارات بينما يظهر رقم 4 ، رامبو ، بإجمالي 133.871 دولارًا.
  • حصل Lukz ، آخر لاعب في القائمة ، على إجمالي 124،290 دولارًا .

ناقص Lukz ، أربعة منهم جزء من قائمة EVOS Phoenix. بعدهم مباشرة ، وجدنا لاعبين إندونيسيين ، يتبعهم عدد كبير من اللاعبين البرازيليين. اعتادت البرازيل أن تكون على رأس هذه القائمة. في هذه الملاحظة ، تعد Free Fire واحدة (إن لم تكن الوحيدة) من أكبر مشاهد الرياضات الإلكترونية مع أصغر اللاعبين. Loud-thurzin مع عمره 14 عامًا بعيدًا عن أن يكون الأصغر في الحلبة: هذا الشرف يذهب إلى Rasyah البالغة من العمر 12 عامًا من إندونيسيا.

12. تهيمن الدنمارك على الحلبة حيث حققت أكثر من 1122385 دولارًا أمريكيًا ، مما يجعلها الدولة التي حصلت على أعلى مبلغ من المال.

(المصدر: eSports Earnings)

  • وتأتي إندونيسيا في المرتبة الثانية بمبلغ 1.041.811 دولارًا والبرازيل في المركز الثالث بمبلغ 622.047 دولارًا.
  • تمكنت فيتنام (371620 دولارًا) وروسيا (172.690 دولارًا) من احتلال المركزين الأخيرين من تلك المراكز الخمسة الأولى.

نأمل أن تمنح Free Fire الفرصة للعديد من اللاعبين الآسيويين للعثور على قائمة دولية للانضمام إليها ، بالإضافة إلى القائمة المحلية الخاصة بهم. لقد تم تأسيس الرياضات الإلكترونية إلى حد كبير في دول مثل البرازيل وروسيا ، ولكن باستثناء كوريا الجنوبية والصين واليابان ، ليس لدينا دائمًا فرصة لرؤية دول جنوب شرق آسيا تتألق. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن Free Fire لا تتطلب الكثير من حيث الأداء ، فإن البطولات مفتوحة لمزيد من اللاعبين.

13. مع كسب 706،006 دولارًا أمريكيًا ، تعد EVOS Phoenix المنظمة التي تحقق أعلى أرباح.

(المصدر: ليكويبيديا)

  • في المرتبة الثانية ، نجد فريقًا آخر تابعًا لوكالة EVOS ، هو EVOS Divine بمبلغ 324،494 دولارًا . يليه LOUD بمبلغ 311،751 دولارًا.
  • Corinthians هو رقم 4 بإجمالي 268.735 دولارًا وتقريبًا لأعلى 5 هو HQ eSports بمبلغ 230.400 دولار .

EVOS هي وكالة للرياضات الإلكترونية متخصصة في لاعبي جنوب شرق آسيا ، ولديهم فريقان في أول موقعين ، مما يعني أن هناك فرصة جيدة أن يحاول اللاعبون غير المنتسبين اكتشافهم من قبلهم. LOUD برازيلية وتم تشكيلها من قبل مجموعة من المؤثرين / اللافتات. Corinthians هو في الواقع قسم eSports لأحد الأندية الرياضية البرازيلية ، ويظهر كيف يتم الاعتراف بالرياضات الإلكترونية في البرازيل. HQ eSports هو فريق فيتنامي تابع لمجموعة eSports الأكبر ، HQ.

14. تفوقت سلسلة Free Fire World Series 2021 في سنغافورة على أكبر عدد من المشاهدين المتزامنين ، الذي تحتله League of Legends ، من خلال الوصول إلى إجمالي 5،414،953 مشاهدًا.

(المصدر: ليكويبيديا)

  • في أي وقت خلال البطولة ، كان متوسط ​​عدد المشاهدين حوالي 2،087،307 وشاهد ما مجموعه 18،437،875 ساعة .
  • تم بث الحدث بـ 18 لغة مختلفة وعلى أربع منصات مختلفة: YouTube و Twitch و Facebook و Booyah.tv.
  • شاركت 23 دولة في البطولة وكان أكثر من 30 مضيفًا / معلقًا / محللاً جزءًا من لجنة مواهب البث.

لم تتجاوز Free Fire أخيرًا عتبة المليون دولار من أموال الجائزة فحسب ، ولكنها تغلبت أيضًا على أحد المخضرمين في مشهد الرياضات الإلكترونية من حيث عدد المشاهدين المتزامنين! ليس سيئًا بالنسبة للعبة "لا يعرفها الناس". كان المقياس العام هائلاً ، من عدد البلدان إلى عدد المعلقين. مع هذا ، يمكننا أن نرى بالتأكيد أن Garena قرر جعل YouTube حصن البث المباشر. جيد ، لأن هذا هو أيضًا النظام الأساسي المفضل لقاعدة اللاعبين والجمهور. Booyah.tv هي منصة البث الخاصة بـ Garena لألعابهم. نحن أيضًا نسلط الضوء على اللاعبين القادمين من دول مثل العراق أو سوريا أو مولدوفا أو تونس (من بين دول أخرى) لعرضهم لتمثيل أمتهم: ليس فقط الرياضات الإلكترونية ليست شيئًا حقيقيًا هناك ، بل كان اللاعبون يظهرون بمفردهم أو فرق صغيرة من لاعبان.

لنلخص

Garena Free Fire هو القاتل الصامت الذي لم يعرف نوع المعركة الملكي أنه بحاجة إليه. بينما كانت PUBG و Fortnite تتصادمان في ضجة كبيرة ، كانت Free Fire تشق طريقها بهدوء إلى القمة. ساعدت الطبيعة الشاملة للعبة حقًا. لقد استفادوا من سوق تم إهماله قليلاً في عالم تأخذ فيه ألعاب الهاتف المحمول صناعة ألعاب الفيديو عن طريق العاصفة: العالم الثالث والبلدان النامية. أماكن مثل البرازيل أو الهند أو باكستان حيث يمتلك معظم الأشخاص هاتفًا لتشغيل الألعاب بدلاً من وحدة تحكم من الجيل التالي أو جهاز كمبيوتر قوي. إنها ليست أرخص فقط ، ولكن تنوع الألعاب ضخم.

وفعلت Garena / 111dots Studio ذلك من خلال لعبة تم تطويرها بجدية: الأداء ثابت مع أي جهاز ، من الموديلات المنخفضة إلى الموديلات المتطورة. بالتأكيد ، تم التضحية بالرسومات قليلاً ، لكن لا شيء صارم للغاية. غالبًا ما يتم تحديث اللعبة ، وتقام الأحداث التي تكافئ اللاعبين بالماس المجاني بانتظام ، والتعاون رائع (ماكلارين ، كريستيانو رونالدو ، Money Heist ، Marvel's Venom ، إلخ). حتى أنهم أطلقوا بعض الموسيقى أثناء العمل مع العديد من دي جي. ستتيح Free Fire الفرصة للكثير من الأشخاص ليتمكنوا أخيرًا من الاستمتاع الكامل بالرياضات الإلكترونية كلاعبين محترفين. الهند لديها بالفعل دوري Free Fire الخاص بها ، ويمكننا أن نرى منظمات ووكالات جديدة تظهر لتجنيد لاعبين جدد هنا وهناك.

بالنظر إلى الطريقة التي تأخذ بها Garena Free Fire قاعدة لاعبيها على محمل الجد والخطوات الكبيرة التي حققتها اللعبة على المسرح العالمي للرياضات الإلكترونية ، من الواضح أن لقب Garena هو منافس لا ينبغي التقليل من شأنه.

مصادر

  • طاقم العمل ، exchange4media. "Garena'S Free Fire هي لعبة Battle Royale للجوال الأكثر تنزيلًا - Exchange4media". الإعلام الهندي للإعلان وأخبار التسويق - Exchange4media ، 2021 ، https://www.exchange4media.com/industry-briefing-news/garenas-free-fire-is-the-most-downloaded-mobile-battle-royale-game-99118 .لغة البرمجة.
  • "Pocketgamer.Biz Podcast الحلقة رقم 5: Garena Free Fire 80M Daus ، Gamescom تصبح رقمية ، والمزيد!". Pocketgamer.Biz ، 2021، https://www.pocketgamer.biz/news/73435/pocketgamerbiz-podcast-episode-5/.
  • "Garena Free Fire كانت لعبة الجوال الأكثر تنزيلًا في العام الماضي". Pocketgamer.Biz ، 2021، https://www.pocketgamer.biz/news/75507/free-fire-was-the-most-downloaded-mobile-game-last-year/.
  • نيجريرا ، كاميلا. "Free Fire تصل إلى 60 مليون مستخدم نشط يوميًا". Dot Esports ، 2020 ، https://dotesports.com/mobile/news/free-fire-reaches-60-million-daily-active-users.
  • "كم عدد الأشخاص الذين يلعبون Garena Free Fire في عام 2021؟". النسور المثقفة ، 2021 ، https://culturedvultures.com/how-many-people-play-garena-free-fire/.
  • "لعبة Garena'S Battle Royale Free Fire تتجاوز مليار دولار من إيرادات الحياة". Pocketgamer.Biz ، 2021، https://www.pocketgamer.biz/asia/news/72010/garena-battle-royale-free-fire-1-billion-dollars/.
  • "Garena Free Fire تحقق 100 مليون دولار في الولايات المتحدة في الربع الأول من عام 2021". Pocketgamer.Biz ، 2021، https://www.pocketgamer.biz/news/76258/garena-free-fire-100-million-us-q1-2021/.
  • نعم أوليفر. "Garena Free Fire تسجل ربعًا قياسيًا بإنفاق 90 مليون دولار ، 73 مليون لاعب جديد". مدونة برج الاستشعار ، 2019 ، https://sensortower.com/blog/garena-free-fire-revenue-q1-2019.
  • Gurugamer.Com ، 2021 ، https://gurugamer.com/mobile-games/how-much-garena-free-fire-earns-17622.
  • "Uptodown: Battle Royale Reigns Supreme For 2021 Downloads". Pocketgamer.Biz ، 2021، https://www.pocketgamer.biz/news/77789/uptodown-battle-royale-reigns-2021-downloads/.
  • "أكثر من مليار دولار تم إنتاجها بواسطة ثماني ألعاب محمولة لكل منها في عام 2021". Pocketgamer.Biz ، 2021، https://www.pocketgamer.biz/news/77764/8-mobile-games-generated-more-than-1-billion-in-2021/.
  • الفريق و MyPressportal و MyPressportal Team. “5 مرات Garena Free Fire فجرت عقول الألعاب المحمولة”. Pressportal.Co.Za ، 2022 ، https://www.pressportal.co.za/le Leisure-and-entertainment/story/23388/5-times-garena-free-fire-blew-mobile-gaming-minds.html.
  • "جوائز الرياضات الإلكترونية 2020: Garena Free Fire تفوز بلعبة الجوال لهذا العام". Sportskeeda.Com ، 2020 ، https://www.sportskeeda.com/free-fire/news-esports-awards-2020-garena-free-fire-wins-mobile-game-year.
  • “Garena Free Fire Mobile Top Streamers 2021 | Statista ". Statista ، 2022 ، https://www.statista.com/statistics/1188943/garena-free-fire-mobile-hours-watched/.
  • "Garena Free Fire - न्यू ऐज - نظرة عامة - متجر Google Play - الهند". برج الاستشعار ، 2022 ، https://app.sensortower.com/android/IN/garena-international-i/app/garena-free-fire-nyuu-aij/com.dts.freefireth/overview.
  • "Garena Free Fire: Nova Era - نظرة عامة - متجر Google Play - البرازيل". برج الاستشعار ، 2022 ، https://app.sensortower.com/android/BR/garena-international-i/app/garena-free-fire-nova-era/com.dts.freefireth/overview.
  • "Garena Free Fire: Nueva Era - نظرة عامة - متجر Google Play - المكسيك". برج الاستشعار ، 2022 ، https://app.sensortower.com/android/MX/garena-international-i/app/garena-free-fire-nueva-era/com.dts.freefireth/overview.
  • "Garena Free Fire - العصر الجديد - نظرة عامة - متجر تطبيقات Apple - الولايات المتحدة". برج الاستشعار ، 2022 ، https://app.sensortower.com/ios/us/garena-international-i-private-limited/app/garena-free-fire-new-age/1300146617/overview.
  • "Garena Free Fire: Nova Era - نظرة عامة - متجر تطبيقات Apple - البرازيل". برج الاستشعار ، 2022 ، https://app.sensortower.com/ios/BR/garena-international-i-private-limited/app/garena-free-fire-nova-era/1300146617/overview.
  • "Garena Free Fire: Nueva Era - نظرة عامة - متجر تطبيقات Apple - المكسيك". برج الاستشعار ، 2022 ، https://app.sensortower.com/ios/MX/garena-international-i-private-limited/app/garena-free-fire-nueva-era/1300146617/overview.
  • "Free Fire Top Players & Prize Pools - Esports Tracker :: Esports Earnings". Esportsearnings.Com ، 2021 ، https://www.esportsearnings.com/games/598-free-fire.
  • "بوابة الإحصاء". Liquipedia Free Fire Wiki ، 2022 ، https://liquipedia.net/freefire/Portal: الإحصائيات.
  • "فري فاير وورلد سيريز 2021 سنغافورة". Liquipedia Free Fire Wiki ، 2022 ، https://liquipedia.net/freefire/Free_Fire_World_Series/2021/Singapore.

تابعنا عبر تطبيق Google News
تابعنا عبر تطبيق Google News


تعليقات

التنقل السريع