إحصائيات وحقائق سلسلة The Sims 2022

 


The Sims هي أشهر سلسلة محاكاة للحياة على هذا الكوكب. تم إنشاء اللعبة الأولى في السلسلة ، The Sims ، بواسطة Maxis بقيادة ويل رايت في 4 فبراير 2000. الآن ، تم نشر السلسلة بواسطة كل من Maxis و Electronic Arts.

قبل إصدار The Sims ، أصدر Maxis العديد من العناوين التي تركز على عمليات المحاكاة الأخرى ، مثل SimCity و SimEarth و SimAnt وما إلى ذلك. كلاهما لم يكن ناجحًا ولم يكن لهما الكثير من المبيعات. استحوذت شركة Electronic Arts (EA) على Maxis في عام 1997 لمنحهم لقطة أخرى ، وكان العنوان التالي الذي سيصدر تحت Maxis و EA هو The Sims.

يوجد الآن أربعة إصدارات رئيسية من The Sims على منصات مختلفة. هذه الألعاب لها نفس التركيز: إنشاء العلاقات ، وتصميم منازل فريدة ، وملئها بالأثاث ، والتعامل مع احتياجاتك وهواياتك ، والقيام بالأشياء اليومية مثل أي شخص يقوم به (العمل ، التنظيف ، إلخ). The Sims هي واحدة من أكثر سلاسل ألعاب الفيديو شيوعًا والأكثر ربحًا على الإطلاق. دعنا نتحقق من أكثر إحصائيات وحقائق The Sims المذهلة.

مبيعات امتياز سيمز وإحصائيات الإيرادات

1. The Sims هي لعبة الكمبيوتر التاسعة الأكثر مبيعًا على الإطلاق.

موسوعة جينيس للأرقام القياسية )

  • تم شحن 16 مليون نسخة من وحدات The Sims في جميع أنحاء العالم بحلول فبراير 2005.

بشكل عام ، حققت اللعبة الأولى نجاحًا باهرًا لشركة EA. بيعت بشكل جيد وأصبحت واحدة من الرموز الثقافية في أوائل القرن الحادي والعشرين. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن نظامها الأساسي كان الكمبيوتر الشخصي ، إلا أن النجاح الهائل للعبة جعل EA تقدم السلسلة إلى وحدات التحكم. أخيرًا ، تم بيع اللعبة أفضل من Diablo II و The Legend of Zelda: Majora's Mask و Counter-Strike (تم إصدارها جميعًا في نفس العام) معًا. بعبارة أخرى ، كانت لعبة The Sims أكبر لعبة في عام 2000.

2. باعت لعبة The Sims 2 مليون نسخة في أول 10 أيام من إصدارها.

Gamesindustry.biz )

واصلت لعبة Sims 2 الركوب على موجة النجاح التي حققتها سابقتها. كانت أرقام المبيعات مرتفعة ، وكانت اللعبة أفضل من حيث طريقة اللعب. ومع ذلك ، فإن الانتصار على أقرانها لم يتكرر.

3. كان The Sims 3 هو عنوان الكمبيوتر الشخصي الأكثر مبيعًا لعام 2009 في أمريكا الشمالية وأوروبا.

IGN )

  • تم بيع 1.4 مليون نسخة The Sims 3 في أسبوعها الأول-
  • في المجموع ، تم بيع 3.7 مليون نسخة من The Sims 3 في العام الذي تم إصداره فيه.
  • بحلول سبتمبر 2011 ، سجلت EA مبيعات بلغت 10 ملايين نسخة.

حافظت لعبة The Sims 3 على وضعها النقدي المحبوب ، لكن المبيعات تباطأت قليلاً. ومع ذلك ، كانت لعبة The Sims 3 واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شعبية لهذا العام. قاتلت ضد الأفلام التي تركز على الإنترنت مثل Modern Warfare 2 و Left 4 Dead 2 في عالم تحول ببطء نحو التواجد عبر الإنترنت وتدفق ألعاب الفيديو واستمر في ذلك.

4. أرباح The Sims 4 السنوية تبلغ 457 مليون دولار.

صافي الرهان )

  • تم تنزيل توسعات Sims 4 30 مليون مرة على مر السنين.
  • بحلول عام 2019 ، تجاوزت أرباح The Sims 4 مليار دولار .
  • هذا أعلى من Destiny 2 عند 374 مليون دولار و Hearthstone بمبلغ 414 مليون دولار في السنة.

لم تشارك EA أرقام المبيعات الدقيقة لـ The Sims 4. ولكن عند النظر إلى الأرباح ، نرى أن اللعبة تعمل بشكل جيد. مع ما يقرب من 500 مليون دولار من الأرباح السنوية وكونها واحدة من أكبر الألعاب المتاحة على EA Play ، فإننا نعتقد أن The Sims 4 وتوسعاتها ستستمر في تحقيق إيرادات ضخمة لشركة EA في السنوات القادمة. أظهر امتياز Sims مرة أخرى قدرته المذهلة على التكيف مع سوق ألعاب الفيديو المتغير باستمرار. هذه المرة ، تعاملت مع سوق GaaS (الألعاب كخدمة) وخرجت منتصرة.

5. امتياز Sims لديه 5 مليارات دولار من إجمالي الأرباح اعتبارًا من عام 2019. 

Gamesindustry.biz )

  • هذا يضع سلسلة The Sims العنق والرقبة في Halo التي لديها أيضًا إجمالي إيرادات بقيمة 5 مليارات دولار .
  • تعتبر السلسلة أيضًا أكثر نجاحًا من بعض امتيازات ألعاب الفيديو المشهورة جدًا.
  • باعت ألعاب Sims 200 مليون نسخة عبر منصات ألعاب مختلفة. ليس برث للغاية.

سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر شهرة على الإطلاق هي Super Mario ، حيث تم بيع أكثر من 750 مليون وحدة. ومع ذلك ، هناك حوالي 200 لعبة ماريو تم إصدارها في المجموع. سلسلة Sims أكثر نجاحًا من Final Fantasy (159 مليون وحدة) ، Assassin's Creed (155 مليون وحدة) ، Resident Evil (117 مليون وحدة) ، The Legend of Zelda (118 مليون وحدة) ، وغيرها الكثير.

6. على عكس Pokemon Go ، لم يكن The Sims Mobile نجاحًا ساحقًا.

برج الاستشعار )

تم إصدار Sims Mobile في عام 2018. في لحظة كتابة هذا التقرير ، تم تنزيل اللعبة أكثر من 50 مليون مرة على Android وحده. تمكنت من تحقيق 25 مليون دولار من العائدات خلال الأشهر الستة الأولى بعد صدوره. في هذه الأيام ، اللعبة بعيدة كل البعد عن كونها صانعًا قويًا للمال. تبلغ الإيرادات الشهرية المتوقعة للعبة في سبتمبر 2021 حوالي 700 ألف دولار فقط .

هذا لا يعني أن EA لا تجني الأموال من قسم ألعاب الأجهزة المحمولة. خلال السنة المالية الماضية ، بلغت إيرادات قسم الأجهزة المحمولة في EA 781 مليون دولار . لم يأتِ الكثير من هذه الأموال من The Sims Mobile. ومع ذلك ، مع العلم بمحاولات EA للحصول على أكبر شريحة ممكنة من كعكة الألعاب المحمولة اللذيذة ، نعتقد أن الشركة لديها مشروع Sims للهاتف المحمول آخر في خططها.

7. هناك إجمالي 37 توسعًا في جميع أنحاء سلسلة ألعاب The Sims.

يُعرف Maxis بإصدار توسعات متعددة لكل من ألعاب The Sims التي أطلقوها. كل توسيع يجلب محتوى جديدًا وتغييرات جوهرية في أسلوب اللعب. حتى الآن ، تم إصدار 37 توسعة حتى الآن.

احصائيات لاعب سيمز

8. لعب أكثر من 36 مليون لاعب فريد لعبة The Sims 4.

تقارير Electronic Arts للربع الرابع والنتائج المالية للسنة المالية 21 )

  • هناك أكثر من 10 ملايين لاعب نشطين في The Sims 4.
  • يتضمن الأسبوع المعتاد في The Sims 4 أكثر من 3 ملايين من woohoos ، و 370 ألف زواج ، وأكثر من 120 ألف حالة وفاة ، و 16.6 مليون استراحة في الحمام ، و 1.2 مليون شطيرة جبن مشوية يتم تناولها.
  • هذا في ملعب Counter-Strike: Global Offensive عند 46 مليون لاعب وأكثر شعبية من تكتيكات Teamfight عند 33 مليون لاعب شهريًا.

أن تكون جزءًا من EA Play مثالي للعبة مثل The Sims 4. فهي تتيح للاعبين لعبها مقابل رسوم شهرية صغيرة أثناء الوصول إلى التوسعات العديدة للعبة دون دفع المزيد. من ناحية أخرى ، فإنه يمكّن EA أيضًا من الاستمرار في إطلاق التوسعات الجديدة. يؤدي هذا إلى زيادة المشاركة طويلة المدى ، وبالتالي زيادة أعداد اشتراك EA Play. 

9. The Sims هي واحدة من أكثر سلاسل ألعاب الفيديو شيوعًا على الإطلاق حيث تضم 80 مليون لاعب نشط عبر أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم والأجهزة المحمولة.

فينشر بيت )

  • رسميًا ، كان الإدخال الأكثر شيوعًا في السلسلة لعبة قصيرة العمر على Facebook ، The Sims Social ، مع 100 مليون لاعب مسجل. 
  • عدد اللاعبين في لعبة Sims Social أعلى من FarmVille ، التي بلغت ذروتها عند 83 مليون في عام 2009.

10. معظم لاعبي The Sims من النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا.

مقامر )

  • يتماشى متوسط ​​عمر لاعب The Sims مع الاتجاهات العالمية ، والتي تضع غالبية اللاعبين (38٪) في فئة 18-34 عامًا. 
  • على الجانب الآخر ، يتحدى اللاعبون الذين يستمتعون بلعبة The Sims الاتجاهات نظرًا لأن الانقسام بين الجنسين يتراوح بين 59٪ و 41٪ في الولايات المتحدة لصالح اللاعبين الذكور.

كيف يلعب الناس سلسلة Sims

11. متوسط ​​حجم الأسرة في The Sims 3 هو 2.93 Sims ، وهو أكثر بقليل من المتوسط ​​الحقيقي في الولايات المتحدة عند 2.6.

المرح مع معلومات Sims Infographic )

  • هذا مشابه نسبيًا لمتوسط ​​حجم الأسرة العالمي ، والذي يتألف من 4 أفراد . 
  • يبلغ متوسط ​​حجم الأسرة في أوروبا 2.4 ، بينما يبلغ متوسط ​​حجم الأسرة في الولايات المتحدة 2.6.

12. منذ عام 2000 ، ابتكر اللاعبون أكثر من مليار لعبة Sims.

  • اعتبارًا من عام 2018 ، تم إنشاء أكثر من 32 مليون لعبة Sims في لعبة The Sims 4.
  • من بين 32 مليون Sims ، بدأ 21 مليونًا حياتهم المهنية.
  • لعبة Sims التي أنشأتها سلسلة الذكرى العشرين: 1.6 مليار سيمز . 
  • من أجل المقارنة ، يبلغ عدد سكان العالم الحالي 7.9 مليار شخص .
  • مرة أخرى في ذروتها ، لعب اللاعبون لعبة The Sims 3 53 مليون ساعة شهريًا .
  • في لعبة The Sims 4 ، يقوم 68٪ من اللاعبين بإنشاء Sim على صورتهم الخاصة.

منذ عام 2000 ولقب أول لعبة Sims ، ابتكر اللاعبون ما يكفي من Sims لتمثل 20 ٪ من سكان العالم الحاليين. في جميع ألعاب Sims ، ابتكر اللاعبون أيضًا 6.9 مليون شخصية مصاص دماء. لقد صنعوا أيضًا مليون شخصية حورية البحر و 217000 شخصية كائنات فضائية. إن إنشاء الأطفال الصغار ليس أمرًا شائعًا للغاية: تم إنشاء 173000 فقط حتى الآن.

13. إذا كانت ألعاب The Sims دولة ، لكان لديها أكثر من 4 أضعاف عدد الأسر في الولايات المتحدة.

  • عاش كل هؤلاء في 575 مليون أسرة.
  • في عام 2020 ، كان لدى الولايات المتحدة وحدها 128.45 مليون أسرة في المجموع. 

14. كان هناك 37 مليون حفل زفاف في سلسلة The Sims على مدار العشرين عامًا الماضية ، بالقرب من الولايات المتحدة.

  • منذ وصول اللعبة الأولى ، شهد عالم (عوالم) سيمز 37 مليون حفل زفاف. 
  • كان عدد حفلات الزفاف في الولايات المتحدة في عام 2019 يزيد قليلاً عن 2 مليون .
  • وفقًا لهذه البيانات ، فإن إجمالي عدد حفلات الزفاف في ألعاب Sims (37 مليون) على مدار العشرين عامًا الماضية يتبع الأرقام الحقيقية إلى حد كبير ، على الأقل في الولايات المتحدة.

15. نجحت شخصيات Sims في اجتذاب (الجماع) 1.3 مليار مرة في العشرين عامًا من سلسلة Sims. 

دوال شوكرز )

هذه المرة ، فإن إحصائيات Sims ليست قريبة حتى من إحصاءات العالم الحقيقي. يمارس المواطن الأمريكي العادي الجنس حوالي 50 مرة في السنة هذا 18 مليار عملية اتصال جنسي سنويًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة. حتى إذا استبعدنا الأشخاص غير المرتبطين بعلاقات ، والأشخاص غير النشطين جنسيًا ، والمتغيرات الأخرى ، فستكون الأرقام أعلى بالنسبة لسكان الولايات المتحدة لمدة عام واحد مقارنة بمجموع سكان سيمز خلال 20 عامًا.

16. بينما 71٪ من اللاعبين يستقرون ، 29٪ فقط قرروا أن يكونوا طائرين أحرارًا.

لعبة The Sims: اللعب بالحياة لمدة 16 عامًا إنفوجرافيك )

بينما 40٪ من سيمز يتزوجون ، 2٪ فقط يطلقون. هذا في تناقض صارخ مع بيانات العالم الفعلي. في الولايات المتحدة ، يبلغ متوسط ​​معدل الطلاق حوالي 50٪ .

17. يبلغ متوسط ​​ثروة عائلة سيم 399730 دولارًا أمريكيًا بينما يبلغ متوسط ​​صافي ثروة الشخص الذي يتراوح عمره بين 35 و 44 عامًا ويعيش في الولايات المتحدة 436.200 دولارًا أمريكيًا 

صخب & بيزنس إنسايدر )

هذا لا يبدو بعيدًا جدًا عن The Sims 4 ما لم نستخدم متوسط ​​صافي الثروة ، وهو قياس إحصائي أفضل. في هذه الحالة ، يبلغ متوسط ​​صافي ثروة الشخص الذي يتراوح عمره بين 35 و 44 عامًا في الولايات المتحدة 91300 دولارًا فقط.

18. عند نسبة 32٪ ، فإن السبب الأكثر شيوعًا للوفاة في لعبة The Sims 4 هو الشيخوخة.

صخب )

  • يليه الجوع ، وهو نوع من القلق ، حيث يموت 18٪ من سيمز جوعا. 
  • أخيرًا ، تم حرق 13٪ حتى الموت (ومن المحزن أيضًا معرفة ذلك).

19. السمة الأكثر انتشارًا في لعبة The Sims 4 هي الرومانسية.

لعبة The Sims 4: لقد كنت مشغولًا بمعلومات رسومية )

السمة الأكثر انتشارًا في The Sims 4 هي الرومانسية بنسبة 7.4٪. ثاني أكثر السمات شيوعًا هي "البهجة" (6.8٪). وجاء في المرتبة الثالثة القطار النشط بنسبة (5.8٪).

20. المسار الوظيفي الأكثر شعبية في The Sims 4 هو Tech Guru.

لعبة The Sims 4: لقد كنت مشغولًا بمعلومات رسومية )

اختار 15٪ من اللاعبين العمل في مجال التكنولوجيا. تليها مهنة الطهي (12٪). احتلت المهنة كفنانة (11٪) المرتبة الثالثة من حيث الشعبية ، بينما احتل العميل السري المرتبة الرابعة (9٪) ، والخامس هو كاتب (9٪).

21. نجح 75٪ من لاعبي The Sims 4 في لعب اللعبة بدون غش. 

ستاتيستا )

  • 69٪ حققوا حياة مهنية ناجحة مع سيمز الخاصة بهم. 
  • حقق 58٪ من اللاعبين أهدافهم الطموحة في لعبة Sims. 
  • قدم 42٪ سمات سادية لأنهم أساءوا معاملة سيمز عمدًا. 
  • قتل 41٪ من اللاعبين لعبة Sims الخاصة بهم عمدًا. 
  • ومن المثير للاهتمام ، أن 32٪ من اللاعبين قتلوا عمدًا جيرانهم من عائلة سيمز. 
  • 37٪ من اللاعبين انتهى بهم الأمر بالغش ، و 35٪ عاشوا علاقات خيالية من واقع الحياة في اللعبة. 
  • ما يقرب من 60 ٪ جعلوا أنفسهم سيمز. 
  • 45٪ أعادوا تكوين أسرهم وأصدقائهم في اللعبة.
  • 37٪ أعادوا إنشاء منزلهم داخل اللعبة.

22. يهتم لاعبو The Sims بالحب والعلاقات أكثر من اهتمامهم بالمال.

صخب )

سيمز لا يطارد المال. بدلاً من ذلك ، يسعون جاهدين من أجل الحب والعلاقات.

23. المساران الوظيفيان الأكثر شهرة في لعبة The Sims 3 هما المساران المهنيان السياسيان والجنائيان.

المرح مع معلومات Sims Infographic )

الأشياء الفريدة من نوعها في لعبة The Sims

24. قدم خنزير غينيا الفيروس الأول.

نيويورك تايمز )

كان خنزير غينيا حيوانًا أليفًا تم تقديمه للتنزيل المجاني على موقع The Sims. اتبع الفيروس قواعد محددة ولن ينشط في الخنازير إلا إذا لم ينظف أصحابها أقفاصهم. لن يمرض سيمز ما لم يداعبوا خنزير غينيا المصاب وتم عضهم. يمكن أن يصيب The Sims بعد ذلك الشخصيات غير القابلة للعب الأخرى في اللعبة الذين يقتربون. أخيرًا ، يمكن أن يموت سيمز من الفيروس ما لم يحصلوا على قسط كافٍ من الراحة. تجربة رائعة ومثيرة ، على حد علمنا ، لم يتم تكرارها في ألعاب MMO الحديثة. 

24. Simlish ليس رطانة.

الألعاب الذكية )

Simlish ، اللغة المستخدمة في ألعاب The Sims ، لها معنى. كان لكل من ممثلي صوت Sims 4 قاموس Simlish الخاص بهم. تحتوي اللغة الخيالية على عناصر من الأوكرانية ، والنافاجو ، والرومانية ، والأيرلندية ، والتاغالوغية.

25. العلاقات المثلية كانت موجودة منذ المباراة الأولى.

واشنطن بوست )

كان امتياز Sims مناسبًا لـ LGBTQ منذ البداية. كانت العلاقات المثلية موجودة في اللعبة الأولى ، قبل وقت طويل من معالجة ألعاب الفيديو لهذه المشكلة. تم تقديم زواج المثليين في The Sims 3 ، قبل سنوات من تقنين الولايات المتحدة له على المستوى الفيدرالي. تم تقديم خيارات الجنس غير الثنائية في عام 2016. 

26. ظهرت لعبة Sims 3 في سلسلة طوابع بريدية محدودة العدد في فرنسا.

AWN )

في عام 2005 ، أصدر البريد الفرنسي (La Poste) مجموعة طوابع بريدية تركز على ألعاب الفيديو تسمى Heroes of Videogames. إحدى الألعاب العشر التي ظهرت في هذه المجموعة كانت The Sims أو Les Sims باللغة الفرنسية.

27. لعبة The Sims لم تُصنع أبدًا.

كان على ويل رايت ، الذي أسس شركة Maxis ، أن يقاتل هيكل إدارتها لإثارة اهتمامهم بـ The Sims. كانت اللعبة الأولى حداثة حقيقية في ألعاب الفيديو ، لذلك كان على مؤسس Maxis أن يتعارض مع مجريات الشركة حتى تؤتي فكرته ثمارها. مثل معظم الألعاب المبتكرة الأخرى ، لم يحدث The Sims تقريبًا.

28. تم حظر لعبة The Sims مرتين في الصين.

كانت المرة الأولى في عام 2005 ، في عهد The Sims 2. تم حظر اللعبة جنبًا إلى جنب مع 50 لعبة أخرى لأن الحكومة الصينية أرادت خلق "بيئة جيدة" للأطفال. تم الحظر الثاني في عام 2018 عندما تم حظر The Sims 4 لأنه يسمح بالعلاقات الجنسية المثلية. كان لدى Sims الأول أيضًا مشكلات مع السلطات الصينية عندما اضطر المبدعون إلى إزالة المهنة الجنائية واستبدالها بمهنة Mime. أصبح هذا الأخير أحد الخيارات المهنية الأساسية في ألعاب Sims المستقبلية.

مصادر

  • "يحتفل امتياز The Sims بعيده الخامس ويستمر في تحطيم الأرقام القياسية". Tmcnet.Com ، 2021 ، https://www.tmcnet.com/usubmit/2005/feb/1114806.htm
  • Sims 3 تبيع 1.4 مليون في الأسبوع الأول "، https://www.wltx.com/article/tech/science/earth/sims-3-sells-14-million-in-first-week/101-380675359
  • "The Sims 3 بيعت 3.7 مليون". Gamereactor المملكة المتحدة ، 2021 ، https://www.gamereactor.eu/the-sims-3-sold-37-million/
  • "يعيش The Sims الحياة على أكمل وجه في حزمة توسعة Sims 3 Generations من EA - IGN". IGN ، 2021 ، https://www.ign.com/articles/2011/04/06/the-sims-live-life-to-the-fullest-in-eas-the-sims-3-generations-expansion- رزمة
  • "The Sims 3". ميتاكريتيك ، 2021 ، https://www.metacritic.com/game/pc/the-sims-3
  • "نما جمهور The Sims 4 بنسبة 35٪ على مدار العام". Venturebeat ، 2019 ، https://venturebeat.com/2019/05/07/the-sims-4-audience-grew-35-in-the-past-year
  • "لقد أصبح The Sims 4 نجاحًا بمليار دولار لشركة EA". Pcgamesinsider.Biz ، 2021، https://www.pcgamesinsider.biz/news/68479/the-sims-4-has-become-a-billion-dollar-success-for-ea
  • مينوتي ، مايك. "Superdata: Hearthstone Reigns أكثر من 1.5 مليار دولار من سوق ألعاب البطاقات الرقمية المتوقع". Venturebeat ، 2018 ، https://venturebeat.com/2018/08/02/superdata-hearthstone-reigns-over-forecasted-1-5-billion-digital-card-game-market
  • "أفضل 50 امتيازًا لألعاب الفيديو الأعلى إجماليًا" ، https://www.titlemax.com/discovery-center/lifestyle/the-top-50-highest-grossing-video-game-franchises/
  • Play.Google.Com ، 2021 ، https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.ea.gp.simsmobile&hl=ar&gl=US
  • “EA's شهدت 25 مليون دولار في عائدات Sims Mobile حتى الآن”. مدونة برج الاستشعار ، 2018 ، https://sensortower.com/blog/the-sims-mobile-revenue-25-million
  • "The Sims ™ Mobile - نظرة عامة - متجر تطبيقات Apple - الولايات المتحدة". برج الاستشعار ، 2021 ، https://app.sensortower.com/ios/us/electronic-arts/app/the-sims-mobile/1144258115/overview
  • “بلغت إيرادات EA لعام 2021 للهاتف المحمول 781 مليون دولار”. Pocketgamer.Biz ، 2021، https://www.pocketgamer.biz/news/76537/ea-2021-mobile-revenue-781-000-000-dollars
  • "The Sims 4 يسجل أعلى مستوى لـ 10 مليون مستخدم نشط شهريًا". مطور ألعاب ، 2020 ، https://www.gamedeveloper.com/business/-i-the-sims-4-i-records-peak-high-of-10-million-monthly-active-users
  • "لاعبي Valve Leaks Steam Game مهمين ؛ لدينا أرقام ”. آرس تكنيكا ، 2018 ، https://arstechnica.com/gaming/2018/07/steam-data-leak-reveals-precise-player-count-for-thousands-of-games
  • "تكتيكات Teamfight تصل إلى 33 مليون لاعب شهريًا ، مما يجعل ألعاب Riot سعيدة". Venturebeat ، 2019 ، https://venturebeat.com/2019/09/25/teamfight-tactics-hits-33-million-monthly-players-making-riot-games-happy
  • "EA'S The Sims Social قد سرق الملايين من اللاعبين من Zynga". Venturebeat ، 2011 ، https://venturebeat.com/2011/10/12/eas-the-sims-social-has-stolen-a-lot-of-players-from-zynga
  • "متوسط ​​عمر لاعبي الفيديو في الولايات المتحدة 2021 | Statista ". Statista ، 2021 ، https://www.statista.com/statistics/189582/age-of-us-video-game-players/
  • "عدد اللاعبين في جميع أنحاء العالم 2021/2022: الخصائص الديمغرافية والإحصاءات والتنبؤات - Financesonline.Com". Financesonline.Com ، 2020 ، https://financesonline.com/number-of-gamers-worldwide
  • "دولي". PRB ، 2021 ، https://www.prb.org/international/indicator/hh-size-av/map/country
  • "هذه الإحصائيات المذهلة لـ The Sims ، من إجمالي Woohoos إلى التطلعات المفضلة ، هي كل شيء". نشاط صاخب ، 2015 ، https://www.bustle.com/articles/68976-these-staggering-the-sims-stats-from-total-woohoos-to-favorite-aspirations-are-everything
  • "امتياز Sims يشارك إحصاءات اللعب المذهلة في عيد ميلاده العشرين". Dualshockers.Com ، 2021 ، https://www.dualshockers.com/the-sims-20th-anniversary-item-and-statistics
  • "ساعة سكان العالم: 7.9 مليار شخص (2021) - مقياس العالم". Worldometers.Info ، 2021، https://www.worldometers.info/world-population
  • "امتياز Sims يشارك إحصاءات اللعب المذهلة في عيد ميلاده العشرين". Dualshockers.Com ، 2021 ، https://www.dualshockers.com/the-sims-20th-anniversary-item-and-statistics
  • "امتياز Sims يشارك إحصاءات اللعب المذهلة في عيد ميلاده العشرين". Dualshockers.Com ، 2021 ، https://www.dualshockers.com/the-sims-20th-anniversary-item-and-statistics
  • الولايات المتحدة: عدد الأسر 1960-2019 | Statista ". Statista ، 2021 ، https://www.statista.com/statistics/183635/number-of-households-in-the-us
  • "امتياز Sims يشارك إحصاءات اللعب المذهلة في عيد ميلاده العشرين". Dualshockers.Com ، 2021 ، https://www.dualshockers.com/the-sims-20th-anniversary-item-and-statistics
  • "Faststats". Cdc.Gov ، 2021 ، https://www.cdc.gov/nchs/fastats/marriage-divorce.htm
  • “كم مرة يمارس الأزواج الجنس؟ حمص ". حمص ، 2021 ، https://www.forhims.com/blog/how-often-do-couples-have-sex
  • “إحصائيات وحقائق الطلاق | ما الذي يؤثر على معدلات الطلاق في الولايات المتحدة؟ ". Wilkinson & Finkbeiner، LLP ، 2021، https://www.wf-lawyers.com/divorce-statistics-and-facts
  • "Gamespy: Will Wright يتحدث Simlish - الصفحة 2". PC.Gamespy.Com ، 2021 ، http://pc.gamespy.com/pc/the-sims-2/591767p2.html
  • "الصين تحظر سيمز". Theregister.Com ، 2021 ، https://www.theregister.com/2005/01/26/china_game_ban
  • “The Sims المحظورة في الصين والشرق الأوسط على العلاقات المثلية”. مترو ، 2018 ، https://metro.co.uk/2018/06/25/sims-banned-china-middle-east-sex-relationships-7659405

تابعنا عبر تطبيق Google News
تابعنا عبر تطبيق Google News


المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url