إحصائيات وحقائق Among Us 2022



 تم إطلاق لعبة "Among Us" في عام 2018 من قبل InnerSloth ، وهي لعبة رجال شرطة ضد لصوص ستتطلب من اللاعبين استخدام مهارات محددة: الخصم والتلاعب والتواصل والخداع والمرونة تحت الضغط.

تجري اللعبة على سفينة فضاء تالفة وتحتاج إلى إصلاح من قبل الطاقم قبل أن تنفجر. لسوء الحظ ، تختبئ الذئاب بين الأغنام ، وهي مستعدة لتخريب العملية برمتها. سواء عن طريق قتل لاعبين آخرين أو عن طريق التدخل في المعدات ، فإن المحتالين مستعدون لفعل كل شيء لتحقيق هدفهم. وفي هذا الجو "الودي" ، يجب على اللاعبين كشف المحتالين الحقيقيين عبر نظام التصويت. يمكن لأعضاء الطاقم إجبار الأشخاص الآخرين على التجمع ومناقشة المشتبه بهم للتصويت بعد ذلك: استعد للكثير من التحالفات السرية والطعن بالظهر والاستراتيجيات.

بيننا لم تكن قصة النجاح الضخمة التي نعرفها اليوم. لقد بدأت بتواضع حقًا ، حيث كان يلعب أقل من 700 لاعب في نفس الوقت خلال أوقات الذروة وتتعطل الخوادم بانتظام تحت العبء. حتى بدأ فشل COVID-19 في عام 2020 ، ثم وصلت اللعبة إلى الفوز بالجائزة الكبرى. مع إجبار الجميع على البقاء في المنزل ، ارتفعت شعبية بيننا عبر السطح وانتشرت في كل مكان.

جميع المكونات اللازمة للنجاح أثناء الجائحة هنا: تسمح لك اللعبة باللعب مع ما يصل إلى 10 لاعبين ، وهي مبهجة ومثيرة وسهلة الفهم / اللعب / المتابعة وسهلة البث. لقد استحوذت على Youtube و Twitch وساعدت اللافتات على توسيع مجتمعهم حيث تم اكتشاف البعض واغتنم البعض الآخر الفرصة للعب مع اللافتات الكبيرة والاستمتاع بهذا النوع من العرض.

إذن ، ماذا تقول إحصائيات "Among Us " بالضبط عن نجاح اللعبة؟

Among Us احصائيات المستخدم

حقق اللاعبون نجاح بيننا وهم جزء كامل من الصيغة. ماذا يمكن أن يقال عنهم عندما يتعلق الأمر بتلك اللعبة؟

1. معظم اللاعبين تتراوح أعمارهم بين 14-30.

  • لاعبون من 20 إلى 30 يتصدرون الاستطلاع.
  • ويتبعهم المراهقون (13-18).
  • تشكل المجموعات 30+ و -13 أقلية.
  • انتقلت اللعبة من PEGI 16 إلى PEGI 7 .

بيننا يحظى بشعبية لدى الجميع ، ولكن بشكل خاص بين الشباب والمراهقين. يلعبها كبار السن أيضًا ويلاحظ العديد منهم كيف تبدو الردهات مليئة بالشباب حقًا. قد يكون عدد اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا أكبر في الواقع ، لكنه نوع الجماهير التي تراها كثيرًا على Reddit.

2. في نهاية سبتمبر 2020 ، وصلت اللعبة إلى 3.8 مليون لاعب متزامن على الكمبيوتر الشخصي والجوال مجتمعين.

  • 438 524 من هؤلاء اللاعبين كانوا يستخدمون Steam.
  • مما يعني أن أكثر من 3 ملايين لاعب كانوا يلعبون على هواتفهم المحمولة.

عام 2020 هو العام الذي شهد فيه برنامج "بيننا" ازدحامًا ، حيث كان يكتسب زخمًا باطراد. ثم وصلت إلى أرقام مذهلة قبل نهاية العام ، وفرضت مكانتها باعتبارها المفضلة.

3. سجلت اللعبة أيضًا أرقامًا قياسية جديدة في سبتمبر 2020 ، حيث بلغت 60 مليون مستخدم نشط يوميًا.

(المصدر: تويتر)

في الوقت الحاضر ، هذه الأرقام أقل لكنها لا تزال جيدة. لسوء الحظ ، لا تقوم InnerSloth بمشاركتها كثيرًا لأنها لا تحطم الأرقام القياسية.

4. ضربت بعض الخلافات بيننا ، لكنها لم تكن خطأ اللعبة.

(المصدر: The Gamer، Eurogamer)

  • عندما بث فريق البحرية الأمريكية للرياضات الإلكترونية أنفسهم وهم يلعبون اللعبة ، استخدم المشاهدون مقابض مثل "Nagasaki" أو "Japan 1945".
  • تم اعتبار وضع Impostors الجديد في Fortnite نسخة مثالية من لعبة بيننا من قبل الإنترنت ، وزاد الجدل سوءًا عندما تم الإعلان عن أن InnerSloth قد اقترح بالفعل تعاونًا مع لعبة Epic من قبل.

كالعادة ، عندما تصبح اللعبة كبيرة ولديها وضع متعدد اللاعبين ، علينا أن نتحمل المتصيدون. لحسن الحظ ، لم تؤثر مهرجوهم على سمعة اللعبة. في القضية المرفوعة ضد Epic ، إنها للأسف مثال رائع على كيفية تعامل الشركات الكبرى مع المطورين المستقلين. إنه لأمر مخز حقًا ، بالنظر إلى أن الألعاب المستقلة أظهرت مؤخرًا قدرًا أكبر من الإبداع من معظم ألعاب AAA.

بيننا احصائيات مباشرة

مع هذا النجاح ، يشعر الجميع بالفضول قليلاً حول الموضوعات التي تركز على الأموال التي يتم جنيها وعدد التنزيلات والمزيد من المعلومات حول اللعبة نفسها.

5. تم تنزيل اللعبة أكثر من 100،000،000 مرة.

(المصدر: Pocket Gamer)

  • تم تنزيل موقع بيننا 324 مليون مرة على الأقل على الهواتف المحمولة فقط.
  • تم تنزيله على أعلى مستوى عالميًا في أكتوبر 2020 حيث تم تنزيل 7.3 مليون تنزيل (للجوال).

لا يمكن العثور على الأرقام الدقيقة لمنصات أخرى ، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: معظم اللاعبين يستخدمون هواتفهم المحمولة للعب اللعبة.

6. حقق برنامج بيننا 86 مليون دولار أمريكي اعتبارًا من يوليو 2021.

(المصدر: Pocket Gamer، Levvvel)

  • أكثر ما أنفقه اللاعبون في أكتوبر 2020 بلغ 24.5 مليون دولار .
  • تمثل الولايات المتحدة 54.6 مليون دولار من إجمالي الأرباح ، أي أكثر من 60٪.
  • بحلول سبتمبر 2020 ، ربحت اللعبة 3.2 مليون دولار من خلال عمليات الشراء الإضافية داخل اللعبة. كما أن لديها متجرًا على الإنترنت به سلع .

لا يقتصر الأمر على أن الولايات المتحدة لديها أكبر عدد من اللاعبين ، ولكن يبدو أيضًا أنهم يتمتعون بخفة الوزن مع محافظهم. إنها طريقة جيدة لدعم هذا الاستوديو الصغير.

7. تحتوي اللعبة على متجر داخل اللعبة به معاملات دقيقة.

(المصدر: ترويض الألعاب)

  • يزيل الإصدار المتميز الموجود على الهاتف المحمول جميع الإعلانات ويسمح بالوصول إلى الجلود والملحقات الجديدة . من الممكن أيضًا شراء حزم مختلفة مع المزيد من خيارات التجميل.
  • الحزم متاحة أيضًا على Steam.

لقد كانت DLC شيئًا منذ فترة حتى الآن ، وقد اعتاد الجمهور عليها كثيرًا. إنها طريقة جيدة لكسب بعض المال الإضافي وتنويع دخلك. العناصر الموجودة في بيننا هي في الغالب لتغيير العناصر المرئية ، لكنها قد تكون مضحكة حقًا. يستمتع اللاعبون بتخصيص رائد الفضاء الخاص بهم.

8. تعتبر اللعبة مربحة للغاية على أجهزة الكمبيوتر ، حيث تمثل 64٪ من إجمالي أرباح شركة بيننا.

(المصدر: SportSkeeda، Pocket Gamer)

  • يمثل هذا الرقم مفاجأة كبيرة لأن مجتمع الكمبيوتر الشخصي يمثل حوالي 3٪ فقط من إجمالي عدد اللاعبين .

يرجع هذا التناقض في الغالب إلى حقيقة أنه يتعين عليك دفع ثمن اللعبة على Steam ومن ثم يمكننا أن نضيف إلى ذلك أن معظم اللاعبين يرغبون أيضًا في إنشاء أسلوبهم الخاص لشخصيتهم وسيشترون DLCs.

9. فقدت بعض القوة في عام 2021 على الهاتف المحمول حيث يوجد بها أكبر مجتمع لها.

(المصدر: Apptopia)

  • تم تصنيفها في المرتبة رقم 37 لأكثر الألعاب التي تم تنزيلها لنظام Android.
  • تم تصنيفها في المرتبة رقم 25 للألعاب الأكثر تنزيلًا على iOS.

إذا فكرنا في الأمر ، فهذا ليس مقلقًا. تم بالفعل تنزيل اللعبة بكثافة في جميع أنحاء العالم. سيكون من الغريب رؤية نفس الزيادة في الوقت الحالي عندما يكون معظم الناس لديهم بالفعل.

10. حصل الاستوديو على 6 أوسمة وجوائز خلال العامين الماضيين.

(المصدر: InnerSloth)

  • رقم 3 في عام 2020 لأفضل لعبة متعددة اللاعبين وأفضل لعبة محمولة وجائزة Golden Joysticks Breakthrough.
  • حصلت على المركز 3 في 2021 لأفضل مطور مستقل ، وجائزة Kids Choice لألعاب الفيديو المفضلة وجائزة Webby Breakout of the Year.

يمكنك فقط أن تقول "عن جدارة"! لقد تحطمت اللعبة من خلال هذا السقف الزجاجي حتى احتلت المرتبة الثالثة على Twitch ، قبل الأسماء الكبيرة مثل League of Legends.

بيننا احصائيات الاستخدام

اكتسبت اللعبة زخمًا في العالم بأسره ، لكن دعونا لا ننسى أنه لاعب من كوريا الجنوبية هو الذي سلط الضوء على بيننا ، ثم التقطته البرازيل التي أشاعها وأخيراً تم بثها بشكل كبير من قبل اللافتات الأمريكية. أي بلد يتجه نحو المخططات والدراما؟

11. البلدان التي لديها أكبر عدد من اللاعبين هي الولايات المتحدة والبرازيل والهند / المكسيك.

(لاعب الجيب ، Apptopia)

  • بحلول كانون الثاني (يناير) 2021 ، مثلت الولايات المتحدة 41 مليون من إجمالي عدد التنزيلات على مستوى العالم.
  • تزيد نسبة اللاعبين في البرازيل عن 19٪.
  • نسبة اللاعبين في المكسيك تزيد عن 8٪.

إذا كانت الولايات المتحدة والبرازيل ثابتة ، فإن المركز الثالث هو معركة ملكية بين المكسيك والهند وكوريا الجنوبية.

12. قامت عضوة الكونجرس ألكساندريا أوكاسيو كورتيز ببث قناة "إمبوزنا" على قناة تويتش الخاصة بها إلى أكثر من 430 ألف مشاهد.

(المصدر: مضلع)

  • هذا الرقم يقترب من المليون عند الأخذ في الاعتبار قنوات Youtube و Facebook لشركائها في الألعاب.
  • يحتوي البث الخاص بها على ثالث أكبر عدد من المشاهدين المتزامنين من خلال بث فردي على Twitch.

تشتهر AOC بكونها لاعبة حقيقية وقد استخدمت البث الخاص بها لحث الشباب على التصويت بينما تستمتع أيضًا بمشاهديها. كان التيار مثالاً جيدًا على كيفية اقتراب السياسة الحديثة من الناخبين المحتملين الأصغر سنًا.

13. حصل موقع بيننا على عدد هائل من المشاهدات على Youtube في عام 2020.

(المصدر: يوتيوب)

  • في سبتمبر 2020 ، سجل YouTube 4 مليارات مشاهدة لمقاطع الفيديو التي تركز على اللعبة.
  •  يعد فيديو "بيننا ولكن مع 100 لاعب" من Pixel Kingdom أحد أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة (غير مباشر) في عام 2020.

من تدفقات Twitch التي تم تحريرها والتي كانت بمثابة ملخصات لتجميعات لأفضل اللحظات إلى Top 10 ، كان برنامج In Us موضوع الكثير من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة. الأكثر شعبية هي الرسوم المتحركة والمحاكاة الساخرة.

14. 11.4 مليون شخص يتابعون محتوى بيننا على تويتش.

(المصدر: Twitch)

  • على مدار 7 أيام : متوسط ​​عدد المشاهدين 4.377 ، ومتوسط ​​عدد القنوات التي تبث اللعبة 136 ، ومتوسط ​​عدد المشاهدين / القناة 32.2 ، ومتوسط ​​عدد ساعات المشاهدة 736.784.
  • ذروة المشاهدين 774.280 في نوفمبر 2020 وقنوات الذروة 12.362 في سبتمبر 2020.
  • يتم بث اللعبة بنسبة 43٪ من القنوات أكثر خلال عطلة نهاية الأسبوع ، ولكن هناك 7٪ أقل من المشاهدين.

قد يكون أصغر من ذي قبل ، لا يزال برنامج بيننا نشيطًا جدًا. ومن النادر جدًا عدم العثور على شخص يلعب اللعبة. بالمقارنة مع السابق ، قد تبدو الأرقام تافهة ، لكنها لا تزال تعمل بشكل جيد.

منصات مختلفة للعب

ذهبت لعبة indie الصغيرة حيث لم يسبق لكثير من زملائه من قبل وجعلها نقطة للسماح لجميع اللاعبين بمشاركة المرح. بدءًا من الهاتف المحمول ، يمكن العثور بيننا على منصتين أخريين و 3 منصات أخرى في ديسمبر.

15. تم إصدار برنامج "بيننا" على Steam في نوفمبر 2018.

(المصدر: الرسوم البيانية Steam ، Steam)

  • أعلى عدد متوسط ​​للاعبين هو 176454 لاعب في أكتوبر 2020.
  • أكبر عدد من ذروة اللاعبين هو 438524 في سبتمبر 2020.
  • انخفض عدد اللاعبين بشكل كبير منذ يونيو 2021 بمتوسط ​​8000-6000 لاعب متوسط ​​و 14.000+ لاعب ذروة.
  • تم تلقي 513.988 تقييمًا إيجابيًا على Steam.

من الممكن أن ترى كيف ومتى خسرت اللعبة أجزاء كبيرة من لاعبيها. مع استئناف الحياة حيث توقفت أثناء الحجر الصحي وعمليات الإغلاق ، يكون هناك وقت أقل للعب بنفس القدر. ومع ذلك ، فإن إصدار الخريطة الجديدة في مارس 2021 أعاد الكثير من القطط الفضولية.

16. بيننا على Switch و Xbox و PS4 و PS5.

(المصدر: نينتندو ، إكس بوكس ​​، بلاي ستيشن)

  • تم تشغيل اللعبة على Switch منذ ديسمبر 2020 وتحتاج إلى اشتراك Nintendo Online للعب عبر الإنترنت. يمكنك حتى اللعب مع أشخاص يستخدمون منصات مختلفة.
  • سيتم إطلاق اللعبة في 14 ديسمبر على سلسلة Xbox بأكملها مع Xbox Game Pass. ستحتاج إلى Xbox Live Gold للعب عبر الإنترنت.
  • سيتم أيضًا إطلاق نفس تاريخ وحدة تحكم Sony مثل بيننا على PS4 و PS5.

تعد الأنظمة الأساسية خطوة ذكية في صناعة ألعاب الفيديو عندما تريد الوصول إلى جمهور أكبر. بالنسبة إلى لعبة مثل بيننا ، فهي الخيار الأفضل إذا كانوا يريدون تحويل المزيد من المعجبين. قد يقدم أيضًا بديلاً لطيفًا للأشخاص الذين يمتلكونه على هواتفهم ، لكنهم يفضلون اللعب على شاشة أكبر ، على سبيل المثال.

بين الرياضات الإلكترونية

شكل اللعبة وطريقة اللعبها مثاليان للبطولات ، وقد أتاح برنامج "بيننا" فرصة للمجتمع للعب على المسرح الكبير.

17. يصل إجمالي مجموع الجوائز في دورة ما إلى 30000 دولار أمريكي.

(المصدر: مخططات الرياضات الإلكترونية ، أرباح الرياضات الإلكترونية)

  • كانت الجائزة المالية لبطولة Twitch Rivals Friday Night Bites ft KAT & In Us.
  • تليها 25.000 دولار من بطولة In-Vent-Ational الخاصة بـ Faze Clan.

كما هو الحال دائمًا مع eSports ، فإن أموال الجائزة جيدة جدًا. وكلما كانت اللعبة أكبر ، كانت أفضل. بالنسبة إلى لعبة مستقلة صغيرة تم تطويرها بواسطة 4 أشخاص فقط ، فإن بيننا يبلي بلاءً حسنًا في البطولات.

18. تهيمن الولايات المتحدة على أفضل 3 لاعبين ربحًا.

(المصدر: eSports Earnings)

  • يحتل Tyler Niknam المركز الأول بإجمالي 25.000 دولار.
  • أول غير أمريكي هو الخريف الكندي (رقم 5) بمبلغ 6.000 دولار.
  • أول لاعب بريطاني في Top 14 هو SlikeR (رقم 13) بمبلغ 1000 دولار.

يحتل اللاعبون الأمريكيون معظم قوائم المتصدرين ، تاركين 2-3 مراكز فقط لدول أخرى (المملكة المتحدة وكندا).

19. اعتبارًا من نوفمبر 2021 ، تم تنظيم 22 بطولة من بين الولايات المتحدة.

(المصدر: مخططات الرياضات الإلكترونية ، أرباح الرياضات الإلكترونية)

  • أقيمت جميع البطولات عبر الإنترنت .
  • The Twitch Rivals Between Us هي البطولة الأكثر تكرارًا.

بوادر الوقت ، بدأت البطولات عندما كان الوباء أكبر مشكلة كان العالم يتقاسمها. لذلك ، لا يمكن عقد أحداث LAN eSports بفضل القيود والقواعد المطبقة.

لنلخص

الحياة كمطور مستقل ليست سهلة أبدًا. بين الميزانية المقيدة ، ونقص الشهرة ، وإطلاق ألعاب AAA في نفس الوقت ، والقراصنة ، من الصعب تحقيق اختراق. ولكن عندما يحدث ذلك ، فإنه غالبًا ما يتعلق بالتوقيت والحظ. وهذا لا يعني أنه سيء ​​وأنه ببساطة كان محظوظًا. على العكس من ذلك: كانت اللعبة محظوظة حقًا لكنها استمرت في الازدهار لأنها جيدة. انظر إلى Five Nights at Freddy's أو Amnesia أو Poppy Playtime.

تستحق لعبة "بيننا" كل الاهتمام الذي حظيت به لأن اللعبة كانت بمثابة نسمة من الهواء النقي بآلياتها البسيطة - ولكن جيدة التنفيذ - والمتعة الاجتماعية التي كان عليها أن تقدمها في المناخ المتوتر حقًا للحجر الصحي العالمي. قام الأشخاص بتكوين صداقات أثناء ممارسة اللعبة وهناك فرصة جيدة لأنهم خسروا أيضًا بعد قليل من الطعن في الظهر والاستراتيجيات الماكرة ... لكنهم استمتعوا أيضًا.

كل التوفيق للمطورين في InnerSloth من أجل المستقبل!

مصادر

  • Reddit.Com ، 2021 ، https://www.reddit.com/r/AmongUs/comments/jjd7hd/age_of_players
  • "لعبة بيننا - Android و PC و Switch و Xbox One و Ios - دليل الآباء - قاعدة بيانات ألعاب الفيديو العائلية". Taminggaming.Com ، 2021 ، https://www.taminggaming.com/game/Among+Us
  • "بيننا - الرسوم البيانية البخارية". Steamcharts.Com ، 2021 ، https://steamcharts.com/app/945360
  • "بيننا كان لديه 3.8 مليون لاعب متزامن في نهاية الأسبوع الماضي". Thegamer ، 2020 ، https://www.thegamer.com/among-us-3-8-million-concurrent-players-last-weekend
  • "بيننا يتحدث المطورون عن وضع المحتالين المثير للجدل في Fortnite". Eurogamer.Net ، 2021 ، https://www.eurogamer.net/articles/2021-08-18-among-us-devs-speak-out-about-fortnites-controversial-impostors-mode
  • "حقق بيننا 86 مليون دولار على الهاتف المحمول في ما يقرب من ثلاث سنوات". Pocketgamer.Biz ، 2021 ، https://www.pocketgamer.biz/news/76710/among-us-has-generated-86-million-on-mobile-in-nearly-three-years/
  • "حقق بيننا 86 مليون دولار على الهاتف المحمول في ما يقرب من ثلاث سنوات". Pocketgamer.Biz ، 2021 ، https://www.pocketgamer.biz/news/76710/among-us-has-generated-86-million-on-mobile-in-nearly-three-years/
  • "بيننا يتجاوز 85 مليون تنزيل على الأجهزة المحمولة بعد زيادة قوة منشئي المحتوى في أغسطس وسبتمبر". مدونة برج الاستشعار ، 2020 ، https://sensortower.com/blog/among-us-mobile-surpasses-85-million-downloads
  • "المتجر الرسمي للبضائع Innersloth - بيننا Merch". Store.Innersloth.Com ، 2021 ، https://store.innersloth.com/
  • "لعبة بيننا - Android و PC و Switch و Xbox One و Ios - دليل الآباء - قاعدة بيانات ألعاب الفيديو العائلية". Taminggaming.Com ، 2021 ، https://www.taminggaming.com/game/Among+Us
  • "3٪ فقط من اللاعبين يلعبون على جهاز الكمبيوتر". Sportskeeda.Com ، 2020 ، https://www.sportskeeda.com/among-us/news-just-3-among-us-players-play-pc
  • "أفضل تطبيقات Ios و Google Play بشكل عام حول العالم". Apptopia.Com ، 2021 ، https://apptopia.com/store-insights/top-charts/google-play/games/united-states
  • “أدوات الصحافة | إنيرسلوث - صانعو بيننا ومجموعة هنري ستيكمين! ". Innersloth - المبدعون بيننا ومجموعة Henry Stickmin! ، 2021 ، https://www.innersloth.com/press-kit
  • بلاكر ، آدم. "رواد التنزيل في جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة 2020". Blog.Apptopia.Com ، 2021 ، https://blog.apptopia.com/worldwide-us-download-leaders-2020
  • بلاكر ، آدم. "رواد التنزيل في جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة 2020". Blog.Apptopia.Com ، 2021 ، https://blog.apptopia.com/worldwide-us-download-leaders-2020
  • "زيادة شعبية بيننا تشهد ارتفاعًا بنسبة 655٪ في التنزيلات ، وتتصدر 120 مليون عملية تثبيت على مستوى العالم". Pocketgamer.Biz ، 2021 ، https://www.pocketgamer.biz/news/74624/among-us-surge-in-popularity-sees-655-increase-in-downloads-tops-120-million-installs
  • "تيار Twitch الذي حطم الرقم القياسي في AOC هو مستقبل السياسة". مضلع ، 2020 ، https://www.polygon.com/2020/10/21/21526550/alexandria-ocasio-cortez-aoc-twitch-viewership-politics-fandom-celebrity-parasocial-relationships
  • "ثقافة واتجاهات Youtube -" بيننا "ارتفعت في سبتمبر". ثقافة واتجاهات يوتيوب ، 2021 ، https://www.youtube.com/trends/articles/among-us-september
  • "2020 هو أكبر عام على Youtube Gaming ، على الإطلاق: 100 مليار ساعة مشاهدة". مدونة يوتيوب ، 2021 ، https://blog.youtube/news-and-events/youtube-gaming-2020
  • "بيننا - إحصاءات ومخططات تويتش" ، https://twitchtracker.com/games/510218
  • "بيننا - الرسوم البيانية البخارية". Steamcharts.Com ، 2021 ، https://steamcharts.com/app/945360
  • لنا وبين. "بيننا على Steam". Store.Steampowered.Com ، 2018
  • "بيننا من أجل نينتندو سويتش - تفاصيل لعبة نينتندو". Nintendo.Com ، 2021 ، https://www.nintendo.com/games/detail/among-us-switch
  • "بيننا سيبدأ مع Xbox Game Pass في 14 ديسمبر - Xbox Wire". Xbox Wire ، 2021 ، https://news.xbox.com/en-us/2021/10/21/among-us-launching-with-xbox-game-pass-on-december-14
  • "Twitch Rivals Friday Night Bites مع Karl-Anthony Towns ..." https://escharts.com/tournaments/among-us/twitch-rivals-friday-night-bites-ft-karl-anthony-towns-among-us
  • "بين أفضل اللاعبين ومجموعات الجوائز - متتبع الرياضات الإلكترونية: أرباح الرياضات الإلكترونية". Esportsearnings.Com ، 2021 ، https://www.esportsearnings.com/games/702-among-us
  • "Trainwreckstv - Tyler Niknam - ملف تعريف لاعب بيننا :: أرباح الرياضات الإلكترونية". Esportsearnings.Com ، 2021 ، https://www.esportsearnings.com/players/78061-trainwreckstv-tyler-niknam
  • "بين أفضل اللاعبين ومجموعات الجوائز - متتبع الرياضات الإلكترونية: أرباح الرياضات الإلكترونية". Esportsearnings.Com ، 2021 ، https://www.esportsearnings.com/games/702-among-us


تابعنا عبر تطبيق Google News
تابعنا عبر تطبيق Google News


المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url