رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس Google AdSense (CPC)
لي رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس Google AdSense إنه برنامج إعلاني أطلقته أكبر شركة محركات بحث في العالم، والتي يعرف الجميع أنها تسمى Google.
يسمح Google AdSense للناشرين أو المعلنين بالتسجيل واستثمار إعلاناتهم. تختلف هذه الإعلانات عن الإعلانات النصية والإعلانات المصورة وإعلانات الفيديو.
تكافئ Adsense ناشريها بناءً على عدد النقرات على الإعلان وتكلفة النقرة (CPC) للإعلان. تختلف الكلفة بالنقرة (CPC) عن عدد الإعلانات وهي تختلف من دولة إلى أخرى، ويمكننا القول أن الولايات المتحدة لديها أعلى تكلفة للنقرة أو الكلفة بالنقرة (CPC).
يجب أن يجد معظمنا - بما فيهم أنا - متوسط تكلفة النقرة منخفضًا جدًا. قد تكون تكلفة النقرة 0.01 دولار أو 0.50 دولار. لذلك أحيانًا أسأل نفسي شخصيًا، لماذا تمتلك شركة مثل Google Adsense تكلفة نقرة منخفضة؟
في هذه المقالة، أكتب هذه المقالة ستساعدك على تحسين تكلفة النقرة في Google Adsense، لأنني سأشرح الحيل لزيادة تكلفة النقرة في Google Adsense، لذلك أوصيك بقراءة هذه المقالة بعناية، ببطء من Adsense للحصول على أعلى عائد.
كيفية زيادة Google AdSense CPC
اختر أفضل الكلمات الرئيسية
تعتبر كلمة رئيسية واحدة أو أكثر عاملاً مهمًا جدًا يؤثر على تكلفة النقرة، لأن بعض الكلمات الرئيسية تحتوي على تكلفة نقرة أعلى وبعضها يحتوي على تكلفة نقرة أقل، ويمكنك الحصول عليها من Google Adwords. هم كذلك لأننا نعلم أن الكلمات الرئيسية هي كلمات كتبها Google مريح. إذا كنت تستخدم كلمات رئيسية ذات تكلفة نقرة عالية، فالرجاء السماح لبرنامج google adsense بوضع إعلانات تكلفة نقرة عالية على موقعك على أمل كسب الكثير من المال.
اختر تخصص لمدونتك
المواقع أو المدونات المتخصصة هي مدونات تناقش موضوعًا معينًا دون مناقشة مواضيع مختلفة، ويمكننا أن نطلق عليها مدونة مختلطة عند مناقشة مواضيع مختلفة. تعتبر المواقع المتخصصة مهمة جدًا إذا كنت ترغب في كسب دخل مرتفع من Google AdSense، لأن تكلفة النقرة لها قيمة مختلفة لكل مكان، لذلك خذ كن حذرا عند اختيار الموقع الصحيح.
إذا كنت ترغب في زيادة تكلفة النقرة في Adsense لكسب دخل مرتفع، فيمكنك اختيار مكانة ذات صلة بالموضوعات التالية حيث أن تكلفة النقرة لهذا الموضوع عالية جدًا:
- إنشاء موقع على شبكة الإنترنت لبيع أسماء النطاقات وخدمات الاستضافة
- تكنولوجيا التطبيقات
- المتعلقة بالخدمات المصرفية
- إنه يتعامل مع الصحة والغذاء
- المتعلقة بالوظائف المتاحة
- مرتبط بـ Microsoft Office
- المتعلقة بالسيارة
- تصميم المنزل ذو الصلة
- المتعلقة بتصميم الموضة
الجودة المستهدفة حركة المرور
العامل الأكثر أهمية في كيفية زيادة تكلفة النقرة في Adsense هو الزائر، لأنه إذا نقروا على الإعلان، فيمكننا كسب المال من AdSense. ولكن لحملهم على النقر فوق الإعلان، يجب أن تستهدفهم من خلال قراءة المقالات الموجودة على مدونتنا لأنها ستساعدهم.
إذا كنت تستخدم Google AdSense على موقع الويب الخاص بك وتعتقد أن Google ستدفع لك المال مقابل الإعلانات، أعتقد أن هذه هي العقلية الخاطئة لأن google لا تمنحك أي شيء، فأنت تدفع فقط مقابل النقرات على الإعلانات. لذلك عليك الحصول على حركة المرور المستهدفة.
إذا حصل معلنو Google AdSense على نقرات ظهور جيدة، فسيكونون سعداء وسيوفرون تكلفة نقرة عالية. لذلك، فإنه يجذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك بالطريقة الأكثر موثوقية، مثل كتابة أفضل مقالات تحسين محركات البحث بعناوين شيقة.
استفد من برنامج Google Analytics
في Google Analytics، سوف تحصل على تقارير على موقع الويب الخاص بك. لذلك من المفيد معرفة أي صفحات موقع الويب أو المدونة الخاصة بك تحصل على المزيد من النقرات، مما سيسمح لك بالعثور على المكان الصحيح وكتابة المزيد من الموضوعات المتعلقة بتلك الصفحة والتي يكون لها تكلفة عالية للنقرة. لذلك، أوصي بربط حساب Google AdSense الخاص بك قم بالتسجيل في حساب Google Analytics الخاص بك للحصول على مزيد من المعلومات.
اختر أفضل موضع للإعلان
يمكنك وضع إعلانات Google AdSense في العديد من الأماكن، مثل أعلى الصفحة أو أسفل عنوان الصفحة أو في الوسط أو في الشريط الجانبي أو في أي مكان تريده على صفحات موقع الويب الخاص بك. أفضل الأماكن لاستخدامه هي أسفل عنوان المقالة وفي منتصف المقالة.
قنوات AdSense أو قناة Adsense
تسمح لك قنوات AdSense بإنشاء تجارب إذا كنت قد أنشأت قناة. تسمح لك هذه القناة بتحديد تكلفة النقرة (CPC) و CPC أو نسبة النقر إلى الظهور (CTR) الخاصة بمجموعة الإعلانات. بعد ذلك، يمكنك تطوير أفضل استراتيجية لتحقيق الدخل من AdSense.
يمكنك تغيير موضع الإعلان أو إزالة الحظر لتكلفة نقرة أقل. إذا كان الموقع جيدًا حقًا، فتأكد من أن Google AdSense سيقدم تكلفة نقرة عالية، حيث سيدفع المعلنون مقابل الحد الأقصى من التعرض.
أنواع الإعلانات المختلفة
هناك أنواع مختلفة من الإعلانات للاختيار من بينها، ولكن قبل اختيار إعلان، يجب أن تعلم أن بعض الزوار يفضلون الإعلانات النصية والمصورة على الإعلانات النصية لأنها تعرض محتوى الإعلان وتجذب الزوار، كما أن بعض الزوار يسعدون بالإعلانات.
تعتمد تكلفة النقرة على زوار موقعك على الويب. علاوة على ذلك، فإن سعر تكلفة النقرة في الجزائر وسعر تكلفة النقرة في مصر يختلفان عن سعر تكلفة النقرة في الولايات المتحدة، وهما الأعلى بين أسعار تكلفة النقرة. سأقدم قائمة بالبلدان ذات تكلفة النقرات المرتفعة في Google AdSense ويجب أن أستهدف الزوار من هذا البلد. إذا كانت لديك دولة ذات تكلفة نقرة عالية، من فضلك شارك في التعليقات لتتعلم من بعضكما البعض.
- الولايات المتحدة (الولايات المتحدة)
- كندا
- ألمانية
- أستراليا
- هولندا
- الإنجليزية (المملكة المتحدة)
- الأسبانية
- الألبانية
- الفرنسية
- تركيا
اختر اسم مجال الموقع بحذر
تعد أسماء النطاقات أحد العوامل التي تؤثر على تكلفة النقرة في Google AdSense، لذلك يجب عليك استخدام المجالات ذات الصلة بمحتوى موقع الويب الخاص بك للحصول على تكلفة نقرة عالية. ومع ذلك، مقارنة بعوامل أخرى مثل جودة المحتوى ومكانة الموقع، فلن يكون لها تأثير كبير على تكلفة النقرة.
اقرأ أيضًا: كيفية زيادة أسعار النقرات في Google AdSense وسبب انخفاضها
استخدم السمات المستجيبة للمواقع
إذا كنت ترغب في زيادة تكلفة النقرة (CPC)، فيجب عليك استخدام النماذج سريعة الاستجابة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، نظرًا لأن عددًا كبيرًا من الزوار يستخدمون الهواتف الذكية. إذا كان قالب موقع الويب الخاص بك مستجيبًا، فستحصل على الكثير من الزوار، مما سيؤدي إلى ارتفاع تكلفة النقرة وزيادة الإيرادات. يمكنك التحقق مما إذا كان ما إذا كان النموذج مستجيبًا أم لا.
تابعنا عبر تطبيق Google News ليصلك كل ماهو جديد