تزيل Microsoft تقنية Raytracing من Xbox Series X | S التجريبية

تمت إزالة RayTracing المستخدم في وحدة التحكم Xbox Series X | S.




قامت Microsoft بإزالة raytracing في Minecraft من Xbox يبدو أنه كان خطأ وتم سحب هذه الميزة الآن

منذ الأسبوع الماضي ، تم استلام الإصدار التجريبي من اللعبة على Xbox X | S ، وهو تحديث أظهر دعمًا لتقنية تتبع الأشعة وبدأت الأخبار في الانتشار وفي ذلك الوقت سحبت Microsoft التحديث بسرعة وأزلت التكنولوجيا من اللعبة



نموذج تجريبي أولي لماين كرافت: تمت إضافة إصدار Xbox One عن طريق الخطأ إلى اللعبة هذه ليست علامة على أنه سيتم تنفيذ الميزة في المستقبل




ومن المحير أيضًا أن الدعم الفني في لعبة Minecraft ظهر بطريقة منظمة ضمن الإعدادات يشير هذا إلى أنه تم تطويره وإضافته بشكل متقن ، وأنه تم إعداده بالفعل للعبة حيث كان يعمل لبعض المستخدمين الذين تمكنوا من تجربتها عندما كان التحديث متاحًا

قبل عامين ، نشرت مدونة Xbox تقريرًا عن التكنولوجيا التي دخلت إلى Xbox الذي لم يتم إصداره بعد وشمل ذلك عرضًا لتقنية تتبع الأشعة ، باستخدام لقطات شاشة من Minecraft لإثبات قدراتها في دعم هذه التقنية الجديد

تم إلغاء التحديث ، لكن هذا يعني أن Microsoft تعمل بشكل واضح على هذه الميزة بشكل أساسي ، يمكن أن تأتي الميزة إلى هذه الأجهزة قريبًا .. في النهاية

لا يتوفر Raytracing حاليًا إلا في Minecraft على Windows ويتم تحسينه بواسطة تقنية DLSS من Nvidia لتحسين معدلات الإطارات

المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url