أصبحت لعبة Elden Ring هي اللعبة الأكثر مبيعًا في تاريخ الولايات المتحدة

 أصبحت لعبة Elden Ring هي اللعبة الأكثر مبيعًا في تاريخ الولايات المتحدة



تم تطويره بواسطة FromSoftware وإخراج المخضرم ميازاكي هاياو، يعتبر Elden Ring من أفضل المنافسين للعبة العام بسبب مبيعاتها وتصنيفاتها القوية للغاية.

ذكرنا في تقرير سابق من مجموعة NPD أن المحلل مات بيسكاتيلا أطلعنا على تقريره عن الأرباح المتوقعة للعبة Elden Ring خلال الفترة المقبلة، والتي يتوقع أن تكون الأكثر ربحية في أكبر لعبة سوق في العالم. من قبل الولايات المتحدة الأمريكية عام 2022.

وفقًا لتقرير جديد صادر عن Gamesindustry، أصبحت هذه التوقعات رسميًا أرقامًا حقيقية، حيث تمكنت Elden Ring من أن تتصدر أفضل 10 ألعاب مبيعًا على الإطلاق في الولايات المتحدة، بينما تصدرت أيضًا العديد من الرسوم البيانية الأخرى.

لم تحتل اللعبة المرتبة الأولى فقط من حيث المبيعات في أحد أكبر أسواق الألعاب في العالم، الولايات المتحدة، ولكنها اللعبة الأكثر مبيعًا لعام 2022.

بينما عادت Overwatch إلى المركز الخامس بفضل الإصدار التجريبي قبل بضعة أسابيع، احتفظت LEGO Star Wars: The Skywalker Saga بالمرتبة الثانية، بينما احتلت Mario Striker: Battle League المرتبة الثالثة باعتبارها اللعبة 

الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة، القائمة أدناه يتم عرض التفاصيل المتبقية.


الشهر الأخيرهذا الشهرالعنوان
11Elden Ring
22Lego Star Wars: The Skywalker Saga
NEW3Mario Strikers: Battle League*
54MLB: The Show 22^
575Overwatch
86Mario Kart 8*
37Nintendo Switch Sports*
68Kirby and the Forgotten Land*
1599Final Fantasy VII: Remake
1110Minecraft
1711Call of Duty: Vanguard
NEW12F1 22
3013Monster Hunter: Rise
5614قاتل الشياطين: Kimetsu no Yaiba: Chronicles of Hino God
1415Super Smash Bros. Ultimate*
NEW16Fire Emblem Warriors: Three Hopes*
NEW17Sonic Origins
1018Pokemon Legends: Arceus*
NEW19The Quarry*
2820Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

نذكر متابعينا أن Bandai Namco ذكرت في تقريرها المالي ربع السنوي الأخير أن Elden Ring باعت أكثر من 13.4 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 31 مارس، وهي زيادة منذ أن كشفت الشركة عن مبيعات الألعاب التي تجاوزت 1.4 مليون نسخة.

قال المحلل بيسكاتيلا في تحليل لسوق الألعاب في الولايات المتحدة إن إنفاق المستخدمين على الألعاب استمر في الانخفاض خلال الأشهر القليلة الماضية هذا العام. من المرجح أن يستمر الانخفاض في الأشهر المتبقية.

وأشار المحلل كذلك إلى أن إنفاق الولايات المتحدة على ألعاب الفيديو يجب أن يكون حوالي 55.5 مليار دولار هذا العام، بانخفاض 8.7٪ عن العام الماضي. كان هذا بسبب ارتفاع الإنفاق في مجالات أخرى، فضلاً عن انخفاض عمليات الإطلاق وشحن وحدات التحكم والملحقات.



تابعنا عبر تطبيق Google News ليصلك كل ماهو جديد


تابعنا عبر تطبيق Google News


المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url