أصبحت لعبة Elden Ring هي اللعبة الأكثر مبيعًا في تاريخ الولايات المتحدة
أصبحت لعبة Elden Ring هي اللعبة الأكثر مبيعًا في تاريخ الولايات المتحدة
تم تطويره بواسطة FromSoftware وإخراج المخضرم ميازاكي هاياو، يعتبر Elden Ring من أفضل المنافسين للعبة العام بسبب مبيعاتها وتصنيفاتها القوية للغاية.
ذكرنا في تقرير سابق من مجموعة NPD أن المحلل مات بيسكاتيلا أطلعنا على تقريره عن الأرباح المتوقعة للعبة Elden Ring خلال الفترة المقبلة، والتي يتوقع أن تكون الأكثر ربحية في أكبر لعبة سوق في العالم. من قبل الولايات المتحدة الأمريكية عام 2022.
وفقًا لتقرير جديد صادر عن Gamesindustry، أصبحت هذه التوقعات رسميًا أرقامًا حقيقية، حيث تمكنت Elden Ring من أن تتصدر أفضل 10 ألعاب مبيعًا على الإطلاق في الولايات المتحدة، بينما تصدرت أيضًا العديد من الرسوم البيانية الأخرى.
لم تحتل اللعبة المرتبة الأولى فقط من حيث المبيعات في أحد أكبر أسواق الألعاب في العالم، الولايات المتحدة، ولكنها اللعبة الأكثر مبيعًا لعام 2022.
بينما عادت Overwatch إلى المركز الخامس بفضل الإصدار التجريبي قبل بضعة أسابيع، احتفظت LEGO Star Wars: The Skywalker Saga بالمرتبة الثانية، بينما احتلت Mario Striker: Battle League المرتبة الثالثة باعتبارها اللعبة
الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة، القائمة أدناه يتم عرض التفاصيل المتبقية.
الشهر الأخير | هذا الشهر | العنوان |
---|---|---|
1 | 1 | Elden Ring |
2 | 2 | Lego Star Wars: The Skywalker Saga |
NEW | 3 | Mario Strikers: Battle League* |
5 | 4 | MLB: The Show 22^ |
57 | 5 | Overwatch |
8 | 6 | Mario Kart 8* |
3 | 7 | Nintendo Switch Sports* |
6 | 8 | Kirby and the Forgotten Land* |
159 | 9 | Final Fantasy VII: Remake |
11 | 10 | Minecraft |
17 | 11 | Call of Duty: Vanguard |
NEW | 12 | F1 22 |
30 | 13 | Monster Hunter: Rise |
56 | 14 | قاتل الشياطين: Kimetsu no Yaiba: Chronicles of Hino God |
14 | 15 | Super Smash Bros. Ultimate* |
NEW | 16 | Fire Emblem Warriors: Three Hopes* |
NEW | 17 | Sonic Origins |
10 | 18 | Pokemon Legends: Arceus* |
NEW | 19 | The Quarry* |
28 | 20 | Marvel’s Spider-Man: Miles Morales |
نذكر متابعينا أن Bandai Namco ذكرت في تقريرها المالي ربع السنوي الأخير أن Elden Ring باعت أكثر من 13.4 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 31 مارس، وهي زيادة منذ أن كشفت الشركة عن مبيعات الألعاب التي تجاوزت 1.4 مليون نسخة.
قال المحلل بيسكاتيلا في تحليل لسوق الألعاب في الولايات المتحدة إن إنفاق المستخدمين على الألعاب استمر في الانخفاض خلال الأشهر القليلة الماضية هذا العام. من المرجح أن يستمر الانخفاض في الأشهر المتبقية.
وأشار المحلل كذلك إلى أن إنفاق الولايات المتحدة على ألعاب الفيديو يجب أن يكون حوالي 55.5 مليار دولار هذا العام، بانخفاض 8.7٪ عن العام الماضي. كان هذا بسبب ارتفاع الإنفاق في مجالات أخرى، فضلاً عن انخفاض عمليات الإطلاق وشحن وحدات التحكم والملحقات.
تابعنا عبر تطبيق Google News ليصلك كل ماهو جديد