القائمة الرئيسية

الصفحات

 اليوم، سنغطي أفضل بدائل شبكة إعلانات Google Adsense، جنبًا إلى جنب مع أهم إيجابيات وسلبيات



أفضل بدائل Google AdSense


أشكال الإعلانات التي تدعمها ادسنس:

أثناء مراجعة Adsense، وجدنا أن Google Adsense يقدم أشكال الإعلانات التالية: -


  • الإعلانات النصية أو الشخصية (68٪ من الإيرادات)
  • الإعلان القائم على البحث (50٪ من الإيرادات)
  • اعلانات فيديو (نسبة 68% من الإيرادات)
  • رابط مباشر (نسبة 68% من الإيرادات)
  • الإعلانات المخصصة والقائمة على الكلمات الرئيسية


نماذج الإيرادات المدعوم من ادسنس:

هناك العديد من نماذج الإيرادات التي يدعمها Google Adsense، أو الإيرادات التي يكسبها مشرف الموقع من Google Adsense لهذه الأسباب.


التكلفة لكل ألف ظهور للعرض النشط :

باستخدام عرض تسعير الكلفة بالألف ظهور النشط (عرض تسعير الكلفة بالألف ظهور النشط)، يقدم المعلن عروض أسعار مقابل 1000 ظهور قابل للعرض ويدفع فقط مقابل مرات الظهور التي يتم قياسها على أنها قابلة للعرض، أي عندما يتم عرض 50٪ على الأقل من الإعلان على الشاشة لمدة ثانية واحدة على الأقل.

  • عروض تسعير الكلفة بالنقرة (CPC) :

CPC تعني تكلفة النقرة، مما يعني أن Google Adsense سيدفع لك مقابل كل نقرة يتم تحويلها إلى Google Adsense.

  • عروض تسعير الكلفة بالألف ظهور (CPM):

CPM تعني التكلفة لكل ميل، مما يعني أن Google Adsense ستدفع مقابل كل 1000 ظهور للإعلان.

  • عروض أسعار تكلفة المشاركة :

CPE تعني عدد النقرات لكل مقالة. جوجل Adsense سيدفع فقط لكل منشور.



الإيرادات غير المستحقة الدفع:

مرات الظهور غير القابلة للفوترة هي وحدات مثل وحدات الوصلات حيث توجد عناصر ظهور لا تحقق إيرادات. يمكن أن تكون وحدات الوصلات فعالة للغاية، لكن المستخدمين لا يدرون أرباحًا عند النقر فوقها. عند النقر فوق وحدة الارتباط، تظهر صفحة بها إعلانات. ثم تولد إيرادات فقط عند النقر عليها يعلن. تخلق هذه الخطوة الإضافية انطباعًا غير سار على الناشر.


كيف يعمل جوجل ادسنس؟

يعمل Google Adsense كشبكة نشر والعمود الفقري، حيث يخدم الإعلانات لعروض الأسعار الواردة من خلال Google Adword. هناك عدد كبير جدًا من شبكات الإعلانات التي تعمل خلف Adsense لدعم الإعلانات. نظرًا لأن Adsense هي أفضل شبكة إعلانات في العالم لـ Adword وبعض شبكات الإعلانات الأخرى، فإليك قائمة بأفضل بدائل Google Adsense 2021年


Media.net: أفضل شبكة إعلانات بديلة

يجب أن نقول أن Media.net هي أفضل شبكة إعلانية بديلة لشبكة إعلانات Google AdSense. Media.net هي شبكة إعلانات تعتمد على YAHOO و BING. تتشابه تكلفة النقرة Media.Net والتكلفة لكل ألف ظهور إلى حد كبير مع Adsense حيث تتراوح تكلفة النقرة لشبكة الإعلانات بين 0.01 دولار و 1.8 دولار حيث تتراوح تكلفة النقرة لشبكة الإعلانات من 0.90 دولارًا أمريكيًا إلى 6 دولارات أمريكية، اعتمادًا على نسبة النقر إلى الظهور وعدد الإعلانات المعروضة على الصفحة.

Hooligan Media: من أفضل شبكة إعلانات بديلة Adsense

توفر Hooligan Media للناشرين حلاً شاملاً لتحقيق الدخل من موقع الويب لكسب المزيد مع كل ظهور. فريق خبراء العمليات الإعلانية لدينا مكرس لجني المزيد من الأموال لك حتى تتمكن من التركيز على إنشاء محتوى رائع. نحن نضيف باستمرار شركاء طلبات جدد إلى مجموعتنا لخلق المنافسة، وتقاريرنا المبسطة كما أنه يجعل من السهل رؤية أداء شركائك في مخزونك. تتوفر إعلانات Hooligan Media الرقمية لجميع المسوقين والمعلنين. نجعل الإعلان الرقمي سهلاً. أقرأ أقل


Ezoic: أفضل شريك شبكة إعلانية لـ Google Adsense

Ezoic عبارة عن نظام أساسي قائم على (الذكاء الاصطناعي) يعمل على تبسيط البنية التحتية للإنترنت المعقدة مثل تحسين الإعلانات وموضع الاختبار و CDN وتحسين عائدات الناشر.

يساعدك Ezoic من خلال توفير الوقت في أداء هذه المهام. ينصب التركيز الرئيسي لمنصة تستند إلى ezoic AI على توفير تجربة مستخدم رائعة مع زيادة الإيرادات للناشر أو مشرف الموقع. لذلك، سيكون لكل منكما وضع مربح للجانبين.


Propellerads: شبكة الإعلانات الأكثر ابتكارًا

Propellerads هي شبكة إعلانات في قبرص، تأسست عام 2011. تقدم الآن أكثر من 2.5 مليار ظهور في اليوم بينما تصل إلى أكثر من 40٪ من مستخدمي الإنترنت في العالم، مما يجعلها واحدة من أكبر شبكات الإعلانات في العالم.

تعمل الشركة فقط مع الإعلانات المنبثقة ودفع الإخطارات لمواقع تنزيل الأفلام أو الأغاني، بينما تعمل الإعلانات الأصلية فقط على المدونات أو المواقع العادية.


Infolinks: شبكات إعلانية لكل موقع

Infolinks هو سوق نيوزيلندي. إعلانات الروابط النصية شائعة. حاليًا، يخدم أكثر من 100000 موقع مع 240 مليون زيارة شهرية فريدة و 1.5 مليار إعلان، مما يجعله ثالث أكبر سوق للناشرين في العالم.


Wordads: أفضل الإعلانات المستندة إلى WordPress

Wordads عبارة عن شبكة إعلانية قائمة على SSP مدعومة من أقوى الأشخاص في مجتمع WordPress، وهي شركة أتمتة.

تم افتتاحه للعمل في عام 2013. أولاً، بدأ كتعويض متاح فقط على WordPress. com ولكن لاحقًا في 2015-16 بدأت العمل في مجتمع WordPress بأكمله كجزء لا يتجزأ من مجتمع jetpack.



Adgebra: أفضل بديل ادسنس

تقدم Adgebra أكثر من 10 مليارات ظهور للإعلان من أكثر من 3000 ناشر شريك وتتلقى أكثر من 75 مليون زيارة شهرية. عند شرح الجبر، وجدنا أن التكلفة لكل ألف ظهور وتكلفة النقرة تتراوح من 0.41 إلى 0.068 سنتًا، بينما تتراوح تكلفة النقرة في Adsense من 0.082 إلى 0.27 سنتًا. نطاق التكلفة لكل ألف ظهور هو يتراوح سعر Adgebra بين 0.82 سنتًا و 6.11 سنتًا، بينما تتراوح تكلفة Adgebra بين 6.79 سنتًا و 10.60 سنتًا.



Adsterra: شبكة الإعلانات الأمريكية

Adsterra هي شبكة إعلانات مقرها الولايات المتحدة وكندا. Adsterra لديها تكلفة نقرة عالية جدًا وتكلفة لكل ألف ظهور على Adgebra.

من حيث Adsense، فإنه يوفر حوالي 0.15-0.45 دولارًا لكل نقرة وتكلفة نقرة عادية، أي حوالي 4-15 دولارًا لكل ألف ظهور. Adsterra هي شبكة إعلانية أصلية، مما يجعلها تنافسية للغاية وبديلة لـ Adsense.


Popads: أفضل شبكة إعلانات منبثقة

PopAds عبارة عن شبكة إعلانية منبثقة وعلامة تبويب وعلامة تبويب ومنبثقة تقدم محتوى غير رسمي ومحتوى للبالغين. تكلفة النقرة والتكلفة لكل ألف ظهور منخفضة جدًا. تكلفة Popads حوالي 2 دولار لكل ألف ظهور.

تعليقات

التنقل السريع