لماذا لا تحصل على مبيعات رغم أنك تدير حملة إعلانية على إعلانات فيسبوك؟

 



أهم شيء هو أن تضع نفسك مكان عميلك وستكتشف المشاكل والأخطاء في إعلان Facebook الخاص بك

قبل أن نبدأ ، يجب أن يكون لديك هوية مرئية لمتجرك تحتاج أن يكون لديك شعار مميز وجذاب على صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك انستجرام ويوتيوب تيكتوك تويتر وغيرها

أنا أحب هذا المقطع تخبرنا المؤلفة أن الأوراق جميلة وملونة ، لكنها تخبرنا أيضًا عن ملمسها ورائحتها أعتقد أنه من المهم للأطفال معرفة رائحة الورقة قبل أن يأكلوها!

سعر منافسيك مماثل لك

الشيء الثالث الذي سأفعله هو كيف سأقوم بتسويق هذا المنتج هل اضع فيديو تعريفي وترويجي للمنتج او الصور التي تعرض المنتج ولكن هذه صور يجب ان تكون واضحة وتعبر عن المنتج؟ هناك العديد من المواقع التي تضع نفس الصور ومقاطع الفيديو لمنتجك بهاتف ذكي أو كاميرا متخصصة إن أمكن لأن الصور ومقاطع الفيديو مهمة لجذب العملاء وإثارة إعجابهم ،

الشيء الرابع هو الرسالة التمهيدية المصاحبة للمنتج يجب أن تكون بضع جمل معبرة توضح مزايا وفوائد المنتج ولا تحاول الكذب على العملاء لأنه عندما يشتري العملاء منك ، سيعودون إلى صفحاتك على وسائل التواصل الاجتماعي وسيقدمون رأيهم هنا إذا كان منتج سيء ، سيؤثر الرأي أيضًا على رغبتهم في الشراء حاول أن تكون جمل وكلمات خطاب التقديم واقعية

سوف تقوم بتسويق هذا المنتج على Facebook Ads لأنه أصبح أهم موقع للتسويق يجب عليك احترام جميع قوانين هذه المواقع حتى لا يتوقف حسابك الإعلاني ويجب عليك اختيار الموقع المناسب لكل منتج سنقوم الآن بتحليل حملة تسويقية على إعلانات فيسبوك لأنها أصبحت أهم موقع للتسويق

سنبدأ باختيار مكان نشر إعلانات Facebook هنا يجب عليك اختيار بلدك أو مدنك التي تريد استهدافها من خلال حملتك الترويجية

بعد أن تحدد قيمة الحملة الترويجية طوال اليوم ، من الأفضل وضع ستة دولارات أو أكثر لإظهار النتائج بسرعة

ثم ستختار المجموعة المستهدفة لأنها مهمة هل أبيع للنساء أم الرجال أم كلاهما؟

ثم يجب عليك اختيار الفئة العمرية التي اخترتها وهي الأقل من 18 عامًا فما فوق! هنا يجب أن تكون ذكيًا لأن منتجك هو الذي يحدد عمر الفئة المستهدفة والقوة الشرائية لشخص يبلغ من العمر 18 عامًا وليس مثل الشخص البالغ من العمر 24 عامًا لهذا ، يجب عليك دراسة عمر الهدف المجموعة وما إذا كان من المناسب لهم شراء منتجك في الدول العربية أم لا الفئة العمرية ما بين 24 وما فوق

أهم شيء هو الاهتمام بمنتجك لكن في بعض الأحيان يتجاهل الناس اهتماماتهم لأن Facebook يضع إعلاناتهم موجهة للأشخاص المهتمين بمنتجات مثل منتجاتك وقد تجد إعلانات لمنتجات كنت تفكر في شرائها أو تبحث عنها ، لذلك يجب أن تضع الكثير من اهتمامات العملاء لمنتجك في كن قريبًا من العملاء اختر الاهتمامات بعناية اختر الاهتمامات التي تستمتع بها والتي ستساعدك على التعلم والنمو في المستقبل

تأكد من تذكر العادات التي تؤثر على حملتك الإعلانية لديهم ارتباط بسلوك عميلك والوقت الذي يقضيه على Facebook يمكنك العثور على العديد من الفئات في إعلانات فيسبوك لاختيارها بعناية

ثم نضيف اللغة التي تعتبر مهمة للغاية لأنه بعد حسابات العملاء في دولة ما هم بلغات مختلفة على سبيل المثال دول الخليج العربية والإنجليزية ودول شمال إفريقيا العربية والفرنسية وكذلك الإسبانية ولا تنسى أن لغة العميل هي رسالتك التسويقية لمنتجك يمكنك وضع جميع اللغات من أجل الوصول إلى عدد كبير من العملاء

أخيرًا ، هل من الضروري أن يكون لديك متجر على الإنترنت؟ الجواب ليس بالضرورة أن يكون هناك أشخاص يستخدمون WhatsApp ويحققون أرباحًا كبيرة ولكن عندما تجد نفسك تبدأ في كسب الكثير هنا ، يجب عليك تطوير وإنشاء موقع ويب احترافي

الآن بعد أن عرفت كيف يفكر عميلك ، عليك فقط استهدافهم بالطريقة الصحيحة


المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url