كم يمكن الربح المال باستخدام Ezoic مقابل 1000 مشاهدة ؟

 يعد الحصول على 1000 مشاهدة للصفحة علامة فارقة للعديد من مدوني مواقع الويب المتخصصة. إذا كنت تستثمر مع Ezoic ، فكم يمكنك أن تكسب؟ أنا أغطي التفاصيل في هذا الدليل.


Ezoic هو أحد مزودي الإعلانات المصورة وإعلانات الفيديو التي اكتسبت الكثير من الاهتمام على مدار السنوات القليلة الماضية باعتبارها بديلاً مبكرًا ممتازًا لبرنامج AdSense ومنافسًا لـ Mediavine الذي كان متاحًا للناشرين الأصغر. 

يعد Ezoic خيارًا ممتازًا ويعتبر بشكل عام أحد "الثلاثة الكبار" الحاليين لموفري الإعلانات المصوّرة. يشعر العديد من مالكي مواقع الويب بالفضول لمعرفة كيفية مقارنة Ezoic ببرنامج AdSense أو Mediavine أو AdThrive أو Newor Media أو غيرهم من مزودي الإعلانات الرئيسيين.

خاصة عند النظر إلى هذا المقياس المهم للغاية: الأرباح لكل 1000 زائر. إذن ، ما المبلغ الذي يمكنك إجراؤه باستخدام 1000 مشاهدة للصفحة على Ezoic؟

دعنا نتعمق ونكتشف!

كم من المال يمكن أن تحققه مدونة لكل 1000 مشاهدة للصفحة؟ 


يعد تحقيق الدخل بشكل جيد جزءًا مهمًا من جني الأموال عبر الإنترنت ، وبالنسبة للعديد من المدونات الناجحة ، تعد الإعلانات المصوّرة جزءًا رئيسيًا من ذلك. للحصول على إجابة عامة حول مقدار الأموال التي يمكن أن تحققها المدونة لكل 1000 مشاهدة ، فإن ذلك يختلف اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على طريقة تحقيق الدخل وحركة المرور المستهدفة وعوامل أخرى.

عندما يتعلق الأمر بالإعلانات الصورية لكل ألف ربح ، فهناك عدة عوامل. الموسمية ، المتخصصة ، ما هو الربع (الربع الرابع تقليديًا هو الربح الضخم بسبب العطلات) ، وما إذا كان مقدمو الخدمة يقدمون عروض أسعار ضد بعضهم البعض لإعلاناتك ، وما إلى ذلك.

موقعان يحصلان على نفس عدد الزيارات من نفس العمر يمكن أن يكون لهما أرباح مختلفة اختلافًا جذريًا لكل ألف مشاهدة للموقع.

العوامل المشتركة التي ستؤدي إلى تغيير الأرباح لكل ألف من الإعلانات:


  • مكانة المواقع
  • الوقت من العام أو الموسم الذي يتم فيه النقر على الإعلانات
  • ربع الإعلان 
  • ما إذا كان المعلنون يقدمون عروض أسعار ضد بعضهم البعض على مساحتك الإعلانية
  • إذا كنت مسجلا في أي برنامج مع إعلانات متميزة

تنطبق نفس العوامل على Ezoic. في حين أن موقعًا واحدًا قد يحقق ما لا يقل عن 3 دولارات لكل 1000 مشاهدة للصفحة باستخدام Ezoic في البداية ، فإن الموقع الراسخ الذي يحتوي على إعلانات متميزة في المكان المناسب قد يربح 50 دولارًا أو 60 دولارًا لكل ألف.

المكانة والوقت من العام والوصول إلى الإعلانات المتميزة مهمة ، خاصةً عندما يتم دمجها جميعًا.

سيصل متوسط ​​النطاق للأرباح لكل 1000 شخص عبر المنافذ والوقت إلى نطاق يتراوح بين 12 و 18 دولارًا لمعظم المواقع التي يمكنها الوصول إلى مجموعة كاملة من إعلانات Ezoic المتاحة.

نظرة عامة سريعة على Ezoic


تطلب Ezoic مرة واحدة ما لا يقل عن 10000 مشاهدة شهريًا للتأهل ، لكن هذا تغير. من الناحية الفنية لا توجد متطلبات حركة المرور الويب الآن للتسجيل في Ezoic ، على الرغم من أن مالكي الموقع يجب أن يكون لديهم موقع ويب واحد على الأقل به عدد قليل من الوظائف قبل التقديم.

يتم وضع المتقدمين في Ezoic Access Now أو Ezoic Levels اعتمادًا على مقدار حركة المرور التي يتلقونها ، ويتم تدريبهم على كيفية عمل Ezoic. يتم ذلك من خلال مقاطع فيديو تدريبية ودورة تدريبية قوية عبر الإنترنت تعلم المستخدمين ما يحتاجون إلى معرفته لإعداد الإعلانات بشكل فعال.

تأتي هذه الإعلانات المصورة بأشكال وأنماط متعددة ، ويتمتع مالكو مواقع الويب بقدر كبير من التحكم في أنواع الإعلانات المستخدمة ، ومكان وضعها ، ويمكنهم اختبار العديد من التنسيقات المختلفة لإعداد الإعلانات بالطريقة التي يريدونها. موقع على حدة ، أو حتى صفحة بصفحة.

نظرًا لأن مالك موقع ويب يحقق معايير معينة مثل حركة المرور الشهرية والأرباح ، يتم إلغاء قفل المزيد من الميزات بما في ذلك الإعلانات المتميزة.

ما هو EPMV؟


EPMV تعني الأرباح لكل ألف مشاهدة. هذه هي الطريقة التي يتم بها قياس مزودي الإعلانات لأنها تتيح لمالكي مواقع الويب الحصول على فكرة جيدة عن مقدار ما قد يحققونه في كل مستوى من مستويات حركة المرور. 

هذه أيضًا بيانات كافية لإجراء مقارنة أكثر دقة بين مختلف موفري الإعلانات ومعرفة مستوى الإيرادات المقدم لعدد محدد من الزيارات إلى الموقع.

EPMV هي الطريقة القياسية لقياس الدخل من مزودي الإعلانات المصوّرة ولمالكي مواقع الويب لمقارنة مزود بآخر.

متطلبات Ezoic


يسمح Ezoic حتى لأصحاب مواقع الويب الجدد بالتقدم. ستحتاج إلى إعداد موقع ويب فعلي ومن الجيد أن يكون لديك بعض منشورات المدونة حتى يتمكن Ezoic من رؤية أنك جاد وتقوم بإنشاء موقع ويب.

إذا كان الموقع أقل من 10000 مشاهدة شهريًا ، فسيبدأ مقدم الطلب في برنامج Ezoic Access Now. هذا يسمح بتحقيق الدخل من البداية ولديه موارد تعليمية لمساعدة مالكي مواقع الويب الجدد على إنشاء مواقعهم وجعلها أكثر ربحية.

أولئك الذين لديهم 10000 مشاهدة أو أكثر شهريًا يتم إحضارهم إلى برنامج المستويات حيث يمكن الوصول إلى المزيد من الأدوات والتحليلات. 

يتطلب الوصول إلى الإعلانات المتميزة الأكثر قيمة مستوى أعلى من حركة المرور ودعوة من Ezoic ، على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين التقدم بطلب للنظر في "المستوى" التالي قبل الوصول إلى جميع المعايير.

ايزويك بريميوم


Ezoic Premium هو برنامج لا يمكن لمالك موقع الويب الحصول عليه إلا عن طريق الدعوة. هذا لا يكلف الناشرين ، الذين يتعين عليهم الدفع ليكونوا جزءًا من البرنامج.

في الأصل ، كانت التكلفة 25 دولارًا شهريًا لتكون جزءًا من البرنامج ، ولكن بعد ذلك منح هؤلاء الناشرين إمكانية الوصول إلى الإعلانات المتميزة التي تكسب أكثر بكثير من متوسط ​​الإعلانات. 

في الوقت الحالي ، تعتمد التكلفة على حركة المرور وعدد الإعلانات المميزة التي يتم عرضها ، مما يساعد على ضمان أن يربح شركاء Ezoic المميزون الذين يحصلون على إعلانات متميزة على مواقعهم أموالًا أكثر مما سيفعلون بدونها.

يمكن العثور على الصفحة التي تصف البرنامج هنا وتشير التقارير التجريبية إلى أن المبلغ الذي حققه الناشرون يتجاوز بكثير ما كان سيحصلون عليه بدون الإعلانات المتميزة - وهذا مع الرسوم المميزة المضمنة.

كيفية زيادة أرباح Ezoic

يمكن أن يكون Ezoic مخيفًا بعض الشيء لأصحاب مواقع الويب الجدد لأن مقدار التحكم في تعيين الإعلانات يمكن أن يكون مربكًا أيضًا لأولئك الذين ليس لديهم خبرة في إعداد إعلاناتهم الخاصة على الصفحة من قبل.

هذه فرصة تعليمية رائعة ولكنها تتيح أيضًا تصميمات إعلانات مخصصة لأنواع معينة من الصفحات. يمكن أن تحتوي الصفحات الثقيلة الخاصة بمراجعة المنتسب أو صفحاتها الثقيلة على عدد أقل من الإعلانات لتشجيع البيع بينما تحتوي المنشورات الإعلامية على المزيد من الإعلانات.

هناك العديد من الأدوات المقدمة للمساعدة في زيادة أداء الموقع والأرباح. يعد الموضع الذكي للإعلانات أمرًا بالغ الأهمية ، مثل ربط Ezoic بحساب AdSense وتجربة إعلانات الفيديو.


زيادة أرباح Ezoic قائمة المراجعة


  • أضف المزيد من خيارات موضع الإعلان للاختبار
  • اسمح بالإعلانات في الجزء المرئي من الصفحة ، أو على الأقل في أول فقرتين
  • استخدم أدوات الفيديو الخاصة بـ Ezoic للحصول على دخل إعلاني من الفيديو
  • اترك وقتًا كافيًا للذكاء الاصطناعي لاختبار مواضع الإعلانات المختلفة
  • تأكد من تشغيل الإعلانات الثابتة
  • قم بتمكين Speed ​​و Ezoic Leap لتقليل مشكلات سرعة الموقع مع تحميل الإعلانات
  • ربط حساب AdSense نشط لتقديم عروض أسعار نشطة

4 ايجابيات Ezoic


هناك أربع فوائد رئيسية لاستخدام Ezoic لدخل الإعلانات. هذه الفوائد تشمل:

1. نظام Onboarding مصمم بشكل جيد


نظام الإعداد جيد جدًا. يتم التدريب خطوة بخطوة ، ومن السهل جدًا التنقل في الواجهة الخلفية لـ Ezoic ، كما أن إضافة Ezoic إلى WordPress عبر المكون الإضافي أمر بسيط. حتى بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا على دراية بالتكنولوجيا.

من السهل رؤية الكثير من الوقت والاختبار الذي تم إجراؤه لجعل نظام الإعداد سهل الاستخدام بغض النظر عن الخبرة التقنية السابقة.

يستغرق التحسين وقتًا واختبارًا ، ولكن الإعداد باستخدام Ezoic بسيط للغاية.

2. فريق دعم جيد


الدعم مع Ezoic ممتاز. إنهم مستجيبون ، ويعملون للتأكد من أنهم يقدمون دعمًا جيدًا على جميع المستويات ، وأن المعلومات والتدريب المقدمين هم حقًا من الدرجة الأولى. هذا المزيج هو زائد واضح.

هناك أدلة رائعة عبر الإنترنت ، وأدلة لتحري الخلل وإصلاحه ، ودعم مباشر للناشرين على جميع المستويات. هذا شيء بالتأكيد يجعل Ezoic تبرز بطريقة جيدة.

3. تحكم كبير في مواضع الإعلانات


نظرًا لأن Ezoic يوفر الأدوات اللازمة لوضع الإعلان على ناشر موقع الويب ، فإن لديهم تحكمًا هائلاً في الأماكن التي يمكن للإعلانات الظهور عليها ولا يمكن أن تظهر على أي صفحة معينة.

يعد هذا المستوى من التحكم غير معتاد في الواقع نظرًا لأن العديد من مزودي الإعلانات يهتمون بمعظم موضع الإعلان أو يقدمون الحد الأدنى من التحكم لضبط مواضع إعلانات معينة.

4. التدريب المقدم


لا يعلم التدريب المقدم للناشرين الممارسات الجيدة لمواضع الإعلانات فحسب ، بل يشرح أيضًا كيفية وضع الإعلانات خصيصًا لـ Ezoic وكيفية فهم كيفية عمل إيرادات الإعلانات بشكل عام.

يسمح التدريب للمبتدئ الكامل بالتدريب وفهم كيفية تحسين مواقع الويب الحالية والمستقبلية من أجل تحسين عائدات الإعلانات المصوّرة. ستستمر هذه المعرفة في دفع نفسها للناشرين في مواقع متعددة في المستقبل.


3 سلبيات Ezoic


في حين أن هناك الكثير لتحبه في Ezoic ، إلا أن هناك العديد من العيوب التي يجب مراعاتها قبل تحديد ما إذا كان Ezoic هو النظام الأساسي المناسب لك أم لا.

1. مشاكل سرعة الموقع المحتملة


ستؤثر جميع الإعلانات المصوّرة على سرعة الموقع إلى حد ما. كانت إحدى عيوب Ezoic هي التقارير التي تشير إلى الحاجة إلى استضافة جيدة جدًا وقليلًا من المعرفة الفنية لاستخدام الأدوات لتحسين أداء الموقع.

إذا لم يتم إعداد كل شيء بشكل صحيح أو إذا تم استخدام الاستضافة المشتركة ، فقد تكون هناك مشكلات في سرعة الموقع تؤثر على تجربة المستخدم أو إشارات تحسين محركات البحث إلى Google.

2. يمكن أن يكون الإعداد صعبًا بعض الشيء


الحصول على إعداد Ezoic بحيث يتم عرض الإعلانات ليس بالأمر الصعب للغاية. إنه مصمم ليكون سهلًا إلى حد ما. يعد إعداد الأشياء جيدًا حتى تتمكن من تحسين الإيرادات وسرعة الموقع وتجربة المستخدم - وهذا أمر أصعب. 

هناك أدوات لوضع الإعلان ، واختبار الإعلانات ، واستخدام الفيديو ، والسرعة ، والتخزين المؤقت على السحابة ، والمزيد. إذا لم تكن تميل من الناحية الفنية ، فهذا كثير لتتعامل معه دفعة واحدة. 

هناك أخطاء سهلة يمكن ارتكابها مع استضافة الخادم / التخزين المؤقت مقابل التخزين المؤقت لـ Ezoic والتي يمكن أن تسبب مشاكل ، لذا قد يكون تحسين هذا الإعداد الأولي صعبًا وسيتطلب بعض العمل والاختبار.

3. نظام الإعلانات المتدرج


يتم حجز أفضل الإعلانات (أي الأعلى ربحًا) لأصحاب مواقع الويب الذين لديهم أكبر عدد من الزيارات وهذا يعني وجود نظام إعلان متدرج. 

سيكسب مالكو مواقع الويب الجدد أقل لكل إعلان وأقل لكل نقرة من عضو Ezoic منذ فترة طويلة الموجود في البرنامج المتميز.

قد يستغرق الوصول إلى الإعلانات عالية المستوى بعض الوقت وذلك عن طريق الدعوات فقط.

الوجبات الجاهزة - كم يمكنك كسب من Ezoic؟ 


هناك العديد من العوامل التي تدخل في مقدار ما يمكن أن يحققه الموقع على Ezoic ، وبدون معرفة مواقع الويب الفردية أو المنافذ أو حركة المرور ، من المستحيل تحديد الأرقام الدقيقة.

هناك بعض الوجبات السريعة المتسقة التي تستحق أن تعرفها عن Ezoic:


  • هم مبتدئين ودية للغاية
  • تميل عائدات الدخل إلى أن تكون عدة مرات أكثر مما يقدمه Google AdSense
  • هناك أدوات لتقليل اضطراب سرعة الموقع (على عكس AdSense)
  • غالبًا ما تكون Ezoic EMPV قابلة للمقارنة مع مزودي الإعلانات الآخرين ، خاصةً بمجرد إلغاء قفل الإعلانات المتميزة
  • يعد تحسين أدوات Ezoic أمرًا مهمًا

يعد Ezoic خيارًا ممتازًا عندما يتعلق الأمر بعرض الإعلانات وعلى الرغم من أن الإيرادات لكل 1000 مشاهدة قد تكون منخفضة مقارنةً بـ Mediavine أو AdThrive في البداية ، إلا أنها تميل إلى أن تكون قابلة للمقارنة بالنسبة للناشرين الذين يفتحون جميع أدوات Ezoic ويقومون بالتحسين وفقًا لذلك.


تابعنا عبر تطبيق Google News
تابعنا عبر تطبيق Google News

المقالة التالية المقالة السابقة
لا توجد تعليقات
اضـف تعليق
comment url